تستمع الآن

شاهد.. فراشة الفن المصري “شيريهان” تعود بعمل ضخم بعد 15 عامًا من الغياب

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠١٧

بعد غياب 15 عاما، أعلنت الفنانة شيريهان عودتها إلى الساحة الفنية، عبر احتفالية خاصة أقيمت، مساء يوم الإثنين، في أحد فنادق المطلة على النيل.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر “كلاكيت”، أقيم الحفل برعاية شركة العدل، التي تتولى إنتاج العمل الذي تعود به شيريهان، وقد حضر الاحتفالية عدد من النجوم، أبرزهم نبيلة عبيد وجمال سليمان وصابرين ورجاء الجداوي ومصطفى قمر ومنة شلبي، وعدد من رجال الأعمال.

مدحت العدل: وفد فني سيدعم الزمالك أمام صن داونز.. والمباراة الماضية حدث للاعبين “تبلد ذهني”

خالد سليم لـ”محطة النجوم”: “ميكس ميوزك” يقدم 3 فنانين من 3 بلدان يغنون معا بلهجات مختلفة

وعلى أنغام “ألف ليلة وليلة”، أطلت شيريهان ولم تتمالك دموعها أمام تصفيق الحضور وهتافهم “بنحبك يا شيريهان”، حيث أخذت تبكي في بداية كلمتها ما جعل جمال ومدحت العدل يقومان بتقبيل رأسها، وفقا لما ذكره موقع “العربية نت”.

وفي كلمتها، توجهت شيريهان، بالشكر لكل الفنانين والإعلاميين الذين حرصوا على الحضور، قائلة: “كل ما أتمناه في هذه اللحظة أن أشق قلبي، لتروا ما فيه”.

وأضافت أنها تنحني إجلالًا لكافة الأقلام التي صنعتها، والتي كانت سببًا في نجوميتها قائلة: “نحتوني وصنعتوني وعزوتوني”.

وذكرت أن السبب الرئيسي في وقوفها الآن أمام الحضور هي هذه الأقلام، مشيرة إلى أنها تقدر جميع الأجيال بما فيها القديمة والحالية، والتي ينتظرها المستقبل أيضًا.

وأكدت أنها لم تخف من المرض أو الموت، وها هي تعود من حيث وقفت من أجل استكمال المسيرة.

كما تحدثت عن عمرها وما يقوله البعض عن كونها بلغت الخمسين، مؤكدة أنها أكبر من ذلك، وأنها تشعر وكأنها كانت في رحلة لألف عام، ولكن حب الناس أعادها من جديد،  معتبرة أن العمل الذي ستعود به بدأ ولن يكون له نهاية، وسيكون جميع مبدعي مصر والوطن العربي أبطال العمل.

من جانبه، كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الدرامي الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي استعراضي غنائي، يستمر لأكثر من 6 أشهر، ويتضمن 13 مسرحية استعراضية.

وأضاف العدل أن العرض المسرحي حاليا فى مرحلة الكتابة، ويشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حبيب وخالد جلال وشريف عرفة وهادي الباجوري.

وتابع، أن العرض سيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا فى الديكور والإضاءة والصوت، وأنه سيكون مماثل لأضخم العروض المسرحية فى أوروبا وأمريكا.

وعن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال نهاية عام 2017، خاصة بعد شهر رمضان الكريم، وسيرعض على إحدى القنوات الفضائية الجديدة بشكل حصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك