تستمع الآن

سمير زاهر لـ”في الاستاد”: أطالب بعمل تمثال للحضري حال تأهلنا لنهائي أمم أفريقيا

الثلاثاء - ٢٤ يناير ٢٠١٧

طالب سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، بعمل تمثال لعصام الحضري، حارس منتخب مصر ووادي دجلة، حال وصول لمصر لنهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون.

وقال زاهر في حواره مع كريم خطاب، يوم الإثنين، عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم: “أنا من ساهمت في نقل عصام الحضري من كفر البطيخ للأهلي فهو ابن بلدي ومنطقتي في دمياط، ولو وصل بنا للنهائي يجب أن نعمل له تمثال في أي مكان، وتدخلنا وقت هروبه من الأهلي وسافرت سويسرا وقابلت رئيس سيون، لكن لم نصل لأي اتفاق لكي يعود للأهلي، وأتمنى فقط أن دعمه هذه الفترة ليصل بنا إلى نجاح غير مسبوق”.

سمير زاهر لـ”في الاستاد”: متفاءل بحظوظ المنتخب في الجابون.. وسأصدر مذكراتي قريبًا

وتطرق زاهر للحديث عن ابتعاده عن الانتخابات الأخيرة لاتحاد الكرة، كاشفا: “لم أدخل الانتخابات الأخيرة بسبب حالتي الصحية وذهابي للندن لعمل فحوصات عاجلة”.

الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وصف عصام الحضري، بـ”الفرعون الخالد”، بعدما حقق رقماً قياسياً بعد مشاركته في مباراة مصر ومالي التي أقيمت الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الجابون.

 وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، أن الحضري بات أكبر لاعب يشارك في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية على مدار التاريخ، بعدما شارك في مباراة مالي، بعمر 44 عاماً ويومين.

 وأضاف الفيفا في التقرير الذي أعده عن أبرز الأرقام القياسية، التي تحققت في ملاعب العالم الأسبوع الماضي، أن عصام الحضري، نجح في تحطيم رقم مواطنه حسام حسن، الذي كان عمره 39 سنة وستة أشهر، حين شارك مع منتخب “الفراعنة” في نسخة 2006 من المونديال الأفريقي.

وأوضح الاتحاد الدولي أن الحضري يحلم بأن يكون أكبر لاعب سناً في تاريخ كأس العالم، وذلك بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الكولومبي، الذي شارك بديلاً في مباراة بلاده كولومبيا أمام اليابان في مونديال 2014 بالبرازيل وهو بعمر 43 عاما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك