تستمع الآن

“المجرم الوسيم”..خرج من السجن ليجد الشهرة والمال في انتظاره

الثلاثاء - ٠٣ يناير ٢٠١٧

يعتبر دخول أي شخص السجن بمثابة علامة مؤكدة على ضياع مستقبله، لكن الأمر كان مختلفا بالنسبة لجيرمي ميكس الذي تحول من مجرد مسجون عادي إلى شخصية شهيرة وأصبح يعرف باسم “المجرم الوسيم” و”معشوق النساء”.

ذاع صيت ميكس، البالغ من العمر 32 عاما، بعد أن نشر قسم الشرطة في كاليفورنيا على موقعه الرسمي على فيسبوك صورته بسجله الجنائي، وحققت الصورة أكثر من 95 ألف إعجاب وجذب من خلالها الآلاف ممن قاموا بإنشاء هاشتاغ “#hotfelon” و”#handsomefelon”، وتعني “المجرم الوسيم”.

معاك في السكة.. شاهد: تحويل لافتة “هوليوود” إلى “الحشيش المقدس” تمجيداً للماريجوانا

معاك في السكة.. طفلة تستخدم بصمة أمها النائمة لشراء هدايا عيد الميلاد

وكان ميكس محكوما عليه بالسجن لمدة 27 شهرا لحيازته سلاحا دون ترخيص، والمشاركة في جرائم عصابات، ولكن أطلق سراحه في وقت مبكر نظرا لحسن سلوكه في السجن. وبمجرد خروج “المجرم الوسيم” من السجن تلقى 6 عروض للمشاركة في أفلام موجهة للبالغين، وقام المعجبون به بجمع الأموال لتغطية تكاليف المعاملات القانونية عبر صفحة تحمل اسم “GoFundMe”.

كما بدأ ميكس مشواره في عالم الأزياء والموضة بعد إطلاق سراحه بنشره أولى صوره كعارض للأزياء على حسابه بموقع إنستجرام، وحقق الموقع الرسمي لميكس أكثر من 360 ألف متابع حتى الآن.

ونشر ميكس صورا مع عائلته وزوجته التي تعمل ممرضة، خلال الاحتفال بأعياد الميلاد، كما احتفل قبلها بالذكرى الثامنة لزواجه، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال “المجرم الوسيم”: “أريد أن أشكر عائلتي والجميع على كل ما تبذلونه من حب ودعم ودعاء”، مضيفا: “أنا ممتن لكم على كل ما ينتظرني في المستقبل”.

واشترى ميكس لعائلته منزل جديد من حصيلة العروض التي تلقاها بالإضافة إلى امتلاكه سيارة مزراتي يبلغ ثمنها 150 ألف دولار.

I want to thank my family and everybody for all your love and support. I’m ready @Jimjordanphoto and @wcmanage pic.twitter.com/vNsSMCkPcg

ميكس، شدد على أنه لم يتوقع يومًا أن يعترف العالم به لأجل مظهره الخارجي، قائلا: “أنا في المكان الذي أبدو من خلاله قادرًا على تغيير حياتي بأكملها لأشرف عائلتي”.

وأضاف، خلال قضاء عقوبته في سجن نيفادا العام الماضي، أنه يعمل بصورة منتظمة ليكون مستعدًا للكاميرا، من خلال متابعة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي، كما أبدى ميكس رغبة في التمثيل.

 

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك