تستمع الآن

الشيف شربيني ضيف برنامج “تعالى أشرب شاي” السبت المقبل

الخميس - ١٢ يناير ٢٠١٧

يحل الشيف شربيني ضيفا على مراد مكرم، عبر برنامجه “تعالى أشرب شاي”، يوم السبت المقبل، على نجوم إف إم، حيث يذاع البرنامج من 8 إلى 10 مساء.

ويعتبر “الشيف شربيني” أول وأهم وأشهر طاهي في مصر، ليس فقط لاحترافه في مجال الطهي وأكلاته الشهية، إنما أيضا لشخصيته المميزة والقريبة لقلوب الكثير من المصريين، ولخفة ظله، وطابعه الخاص الذي يميزه عن باقي الطهاة بمصر.

شريف مدكور يعرض طريقة عمل طاجن الجمبري في 15 دقيقة

شريف مدكور يعرض طريقة عمل “كلوب ساندوتش”

يقدم مراد مكرم برنامج “تعالى أشرب شاي” الذي يستضيف نجم مختلف كل يوم، ومن عدة مجالات ليلقي الضوء على جوانب في حياة الضيف وأكلاته المفضلة.. كما توجد فقرة في البرنامج للحديث عن أصل الأكلات المصرية والعالمية.

وكان مكرم قد صرح أن برنامجه الإذاعي سيعتمد على استضافة مجموعة من النجوم وليس شرطا أن يكونا ممثلا أو مطربا لن ذلك سيكون جزء من البرنامج، لكن سيكون هناك نجوما في مجالات أخرى، وسيتم الحوار بشكل مختلف يتناسب مع الإذاعة ومستمعيها.

وأشار “مكرم” إلى أن اختيار اسم البرنامج “تعالى اشرب شاي” نابع من رغبته في أن يكون اسم البرنامج بسيطا ويكون مثل الناس ويشبههم بالفعل ويعبر عن لسان حالهم، لأن كلما كان المذيع بسيطا في أدائه كلما استطاع أن يصل إلى قلوب الجمهور خاصة مذيعي الراديو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك