تستمع الآن

3 برامج بإذاعة “نجوم إف إم” تتصدر “جوائز الإعلام المصري 2016”

الخميس - ٠١ ديسمبر ٢٠١٦

حظيت 3 برامج بإذاعة نجوم إف إم، على نصيب الأسد في استطلاع الرأي الذي أطلقه موقع “إعلام دوت أورج” مطلع هذا الشهر بمناسبة الاحتفال ببداية العام الثالث للموقع، تحت عنوان “جوائز الإعلام المصري”، وشارك فيه أكثر من 20 ألف شخص.

حيث حصد برنامج “عيش صباحك” للإذاعي مروان قدري على جائزة أفضل برنامج إذاعي صباحي، فيما حصل برنامج “معاك في السكة“، الذي يقدمه خالد عليش على جائزة أفضل برنامج إذاعي مسائي، أما برنامج “محطة النجوم” لهند رضا فجاء أفضل برنامج منوعات على الراديو.

يذكر أن هذا استطلاع الرأي الجماهيري الأول من نوعه المختص فقط ببرامج وشاشات القنوات ومحطات الراديو المصرية بهدف معرفة آراء المشاهدين بما يعطى للعاملين في صناعة الميديا مؤشرات حول البرامج والمضامين التي تحتاج للدعم من أجل الاستمرار في رسالتها الإعلامية والبرامج التي تحتاج إلى تغيير يعيد لها ثقة الجمهور من جديد.

وتم اختيار البرامج اليومية التي شاركت في الاستطلاع بعد تطبيق شرط أن يكون البرنامج قد مضى على انطلاقه 6 أشهر على الأقل، و3 أشهر للبرامج الأسبوعية، وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن برنامج “عيش صباحك” يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى 11، فيما يذاع “معاك في السكة” أيضا من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 إلى 7، و”محطة النجوم” يذاع يوم كل خميس من الـ8 إلى 10 مساء.

اقرأ أيضا.. عليش ومستمعي “معاك في السكة” يقدمان حلقة مميزة من “كايرو فيستيفال مول”

hg unnamed-7 unnamed-9


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك