تستمع الآن

هل يناقش مسلسل غادة عبدالرازق الجديد أزمة الطائرة المصرية المنكوبة؟

السبت - ١٧ ديسمبر ٢٠١٦

شدد السيناريست محمد عبدالمعطي أن مسلسل “أرض جو”، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، لن يتناول حادث الطائرة المصرية المنكوبة، التي سقطت قرب ساحل الإسكندرية قبل أشهر.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن عبدالمعطي، أشار إلى أن المسلسل سيكون اجتماعيًا تشويقيًا، وأن العمل يغوص في عالم طاقم الطائرة من كابتن ومضيفات، وهي قضية جديدة على الدراما العربية، ويرصد كذلك ما يواجهه الطاقم في الجو.

ولفت إلى أن “عبدالرازق” ستظهر في دور جديد عليها تماما، وتجسد دور مضيفة طيران، ومهنتها ستكون أساس الأحداث وليس حياتها الشخصية.

تابع أيضا – تحليل أسباب سقوط الطائرة المنكوبة MS 804 مع لواء طيار نصر موسى

ومن المقرر أن تبدأ غادة عبدالرازق تصوير العمل، مطلع الشهر المقبل، بعد أن انتهى المخرج محمد جمعة من جميع تحضيرات العمل، بداية من ترشيح الأبطال الذين سيشاركون غادة البطولة، إضافة إلى جلسات العمل التحضيرية مع غادة عبدالرازق وكاتب السيناريو، ويتوقع أن ينافس المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل.

أسرار النجوم..الناقد الفني شريف عوض: أزمة مهرجان القاهرة السينمائي هو التنظيم

غادة عبد الرزاق قامت ببطولة مسلسل “الخانكة” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً، وشاركها البطولة الفنان ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبدالعزيز، جيهان خليل، والشاب محمد طارق، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

يذكر أن هذا المسلسل هو التجربة الثانية للسيناريست محمد عبدالمعطي في عالم الدراما التليفزيوينة بعد مسلسل “الأسطورة”، للفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، والذي حقق نجاح جماهيري عريض خلال فترة عرضه برمضان الماضي، وفي السينما قدم فيلم “سكر مر”، مع المخرج هاني خليفة، من بطولة عدد كبير من النجوم، وهو الفيلم الذي مثل مصر في العديد من المهرجانات العالمية.

وكانت الطائرة المصرية من طراز “A-320” اختفت من شاشات الرادار في وقت مبكر من صباح 19 مايو الماضي، خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة، ما أسفر عن مصرع كل من كان على متنها (66 شخصا هم ركاب وأفراد الطاقم)، وبعد 24 ساعة من الحادث تم العثور على حطام الطائرة وأمتعة الركاب في عرض البحر المتوسط على بعد 290 كلم شمالي الإسكندرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك