تستمع الآن

ميرهان حسين لـ”عيش صباحك”: تعرضت للسباب في الشارع بسبب مسلسل “ابن حلال”

الخميس - ٢٢ ديسمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة الشابة ميرهان حسين عن تعرضها للسباب خلال سيرها في شوارع القاهرة، بسبب كره الجمهور لها عقب شهادتها الزور ضد “حبيشة” الذي قام بأداء دوره الفنان محمد رمضان في المسلسل الشهير “ابن حلال”، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت: “تعرضت للسباب في الشارع عقب حلقة من مسلسل ابن حلال، قمت خلالها بالشهادة الزور متسببة في الحكم بالإعدام على حبيشة الذي كان يقوم بأداء دوره محمد رمضان، لم أصدق نفسي وقتها، ظللت أفكر في أنني فقط أقوم بالتمثيل، ولكن عقب ذلك أدركت أن هذا نجاح لقدرتي على حبك الدور والتأثير على المشاهدين”.

وتابعت “العمل في الموسم الرمضاني مرهق ومضغوط، وهو سلاح ذو حدين، إما ستحقق نجاحا كبيرا في الموسم وتصل لنسب مشاهدة كبيرة، أو سيضيع مجهودك وسط زحام الأعمال، أحيانا ما يأخذ الأمر منحنى غير أدمي، بسبب أنك مجبر على الانتهاء من تصوير الحلقات في وقت محدد وقصير، ولهذا أحب العمل خارج الموسم الرمضاني”.

تابع أيضا- سهر الصايغ: لم نتوقع النجاح الباهر لمسلسل “ابن حلال”

تابع أيضا- شاهد لقاء جيهان عبد الله مع النجم محمد رمضان

ووجهت ميرهان حسين رسالة لوم وعتاب إلى بعض المنتجين والمخرجين، لحصرهم إياها والكثيرين مثلها في أدوار بعينها، موضحة “قمت بأداء دور سكرتيرة تخطف رجل من زوجته في فيلم عمر وسلمى وكانت ترتدي ملابس ضيقة، ظللت بعدها ثلاث سنوات في المنزل بدون عمل بسبب أن كل الأدوار التي تأتيني تسير في نفس الاتجاه”.

وأضافت عن مشاركتها في فيلم الهرم الرابع “بدون شك المشاركة في هذا العمل كانت بمثابة مخاطرة، ولكن كان هناك مؤشرات نجاح واضحة. العمل كان مختلفا تماما عن الكثير من الأعمال التي تواجدت وقتها. كما أن الشللية باتت تسيطر على الوسط في الوقت الحالي، لذلك كان العمل مع مجموعة جديدة وشابة مغريا للموافقة”.

وأكملت “هناك أوقات معينة تمر على الفنان، يضطر فيها الموافقة على ما لا يرضيه فقط من أجل الماديات، نحن أيضا لدينا التزامات والاعتقاد الشائع أن الفنان يجني أمواله بسهولة ويسر خاطئ للغاية”.

وعن مسلسل السبع بنات، قالت: “والله العظيم بمنتهى الصراحة مفيش أي مشاكل كما يشاع عن الأعمال التي تكون فيها البطولة النسائية غالبة، كما أن المخرج محمد النقلي يلعب دورا كبيرا في تنظيم الوضع والسيطرة عليه”.

وبخصوص العمل في المسلسلات المكونة من 60 حلقة، أوضحت “عملت في هذا النوع كثير، العمل في مسلسل حتى 60 حلقة يكون مقبولا، ولكن أكثر من ذلك والدخول في الـ90 حلقة وما أكثر يحرق الممثل”.

وكشفت ميرهان حسين عن عدم امتلاكها أي حسابات رسمية على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، مشيرة إلى أنها فقط لديها حسابين على موقعي انستجرام وسناب شات.

ميرهان حسين هي ممثلة مصرية شابة شاركت في القليل من الأعمال السينمائية مثل “عمر وسلمى والخلبوص والهرم الرابع”، إلا أنها تمتلك رصيدا في الأعمال الدرامية، وأشهرها “ابن حلال والصعلوك وحواري بوخاريست والكيف والخانكة والمغني ولحظات حرجة ودوران شبرا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك