تستمع الآن

ممثل مصر في نهائيات مسابقة “الدرفت” بعُمان لـ”تربو”: أجرت سيارة لأن المرور رفض ترخيص سيارتي

الأربعاء - ٠٧ ديسمبر ٢٠١٦

أعرب ماجد أبو سليم، والذي يمثل مصر في النهائيات الإقليمية لمسابقة الدرفت في عمان، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل، عن سعادته بالتأهل للبطولة، مشددا على استعداده للتتويج بلقبها.

وسيكون محبّي رياضة السيارات على موعدٍ مع الإثارة والتشويق في ميناء السلطان قابوس في 9 ديسمبر المقبل، ليتنافس أفضل سائقي الدرِفت الفائزين بتصفيات بلادهم المحلية إلى عُمان للتنافس ضمن نهائيات “ريد بُل كار بارك درِفت” 2016، الحدث البارز في رياضة السيارات في الشرق الأوسط والذي يُنظّم بالشراكة مع الجمعية العُمانية للسيارات.

اقرأ أيضا.. مستشار يصدم “تربو”: ارتكبت خطأ مروريا “فهل أنا المذنب؟”

وقال أبو سليم، في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “حضرنا منذ 5 أيام إلى عمان وتم تجهيز كل شيء على أكمل وجه، وللأسف لم أتمكن أن أحضر سيارتي لأن السيارة لم ترخص وليس لدينا قانون في مصر يسمح بترخيص سيارات السباق، وقالوا لي في المرور عليك أن ترجعها لشكلها الأصلي لكي نقدر نرخصهالك، وهذا أمر شبه مستحيل ارجعها لوضعها، وبالتالي أجرت سيارة لكي أشارك بها”.

وأضاف: “في النهاية هذا أمر لن يوقفني، ومن غدا المتسابقين سيتوجهوا بسياراتهم إلى مكان السباق من الساعة 10 صباحا ونبدأ تجارب التراك، ويوم الجمعة الساعة 12 بتوقيت مصر سنبدأ السباق”.

وأتم: “أقول للناس دعواتكم معي تابعوني على التليفزيون ويارب على أكون قدر المسؤولية وأحقق حلمي وحلم كل من يدعمني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك