تستمع الآن

“معاك في السكة”.. 90 ألف دولار تعويض لأسترالية “اتزحلقت” في سوبر ماركت

الخميس - ١٥ ديسمبر ٢٠١٦

نالت سيدة أسترالية تدعى سانجيتا جورو على تعويض بلغ قيمته 90 ألف دولار أسترالي، بعدما كسبت دعوى قضائية تداولتها المحاكم لفترة ضد أحد المتاجر الكبرى إثر انزلاقها داخل السوبر ماركت على كميات من العنب.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “ياهوو”، فإن “جورو” كانت تسير في قسم الفواكه والخضروات في أحد المتاجر في سيدني عندما انزلقت قدماها على العنب المنفرط لتسقط على الأرض وترتطم ساقها في عربة تسوق.

وعلى إثر ذلك حكمت المحكمة لصالح “سانجيتا” هذا الأسبوع بتعويض قدره 90 ألفا و 130 دولارا، بعدما اكتشف قاضي المحكمة الجزئية بولاية نيو ساوث ويلز، أن سلسلة المتاجر كانت مهملة وأخفقت في التصدي للخطر الذي يشكله العنب المفروط على الأرض.

“معاك في السكة”.. نصيحة أكبر معمر هندي عمره 120 عامًا “العزوبية تطيل العمر”

“معاك في السكة”.. الزرافات تواجه خطر الانقراض في أفريقيا

واستمعت المحكمة إلى أن سانجيتا، البالغة 40 عاما، وهي خبيرة تجميل، والتي قالت إنها كانت تتسوق في المتجر الكائن في “كامبريدج جاردنز”، عندما سقطت وأصيبت في ركبتها وظهرها، وأثناء ذلك وجدت حولها بعض العنب المفرط المسحوق وكمية أخرى من الفاكهة على أرضية المحل، وعندما جاءت موظفة لتساعدها على القيام أبلغتها بأنها كانت في استراحة الشاي ولم تجد وقتا لتنظيف المكان.

وقد عانت “سانجيتا” من إصابات في الأنسجة الرخوة تضاعفت بالجلوس أو المشي لفترة طويلة.

بينما دفعت متاجر “كولز” بأن “الإهمال مشترك” لأنه كان ينبغي على السيدة جورو أن تنظر إلى موطئ قدمها، ولكن المحكمة أصدرت حكمها المتقدم للخسائر الاقتصادية والنفقات التي لحقت بالسيدة جورو، فضلا عن الاستعانة بالمساعدة المنزلية، وشدد القاضي على أن المدعية أصبحت شخصا غير سعيد، ولم تحصل على قسطها من النوم المريح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك