تستمع الآن

معاك في السكة.. 5 طرق للاستمتاع بالكريسماس وحدك إذا كنت مغتربًا

الأحد - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٦

يرتبط الاحتفال بالكريسماس أو أعياد الميلاد بالتواجد وسط العائلة أو بين الزوج وزوجته، ولكن هناك الكثير من المغتربين أو من لم يرتبطوا بعد، يسعون للاحتفال بهذا اليوم بطريقة مختلفة.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامجه “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، فقدم موقع “Wiki How” أفكاراً لقضاء ليلة الكريسماس بمفردك في المنزل.

لص يوزع الحلوى على موظفي بنك ثم يسرقهم تحت تهديد السلاح

1-قم بتزيين منزلك بزينة وديكورات الكريسماس، وذلك حتى تشعر بأنك تحتفل وتسري روح الاحتفال حولك، فعندما تجد المنزل مزيناً بكل ديكورات الكريسماس من الزينة لشجرة عيد الميلاد لرجل الثلج ستشعر بالسعادة والانطلاق.

2-استمتع بتقاليد عيد الميلاد في بلدك.. اسمح لنفسك أن تكون طفلا مرة أخرى والتمتع بروح الإجازة، وقم بتشغيل أغاني الكريسماس المعروفة وارقص معها بمفردك لتشعر بالسعادة وروح الاحتفال بدلاً من أن تفكر في وحدتك.

3-شراء وتزيين شجرة عيد الميلاد، وقم بإرسال برقيات تهنئة باحتفالات الكريسماس للعائلة والأصدقاء أو حتى قم بإرسال إيميلات أو تهنئة عبر الفيسبوك.

4-اشترى لنفسك هدايا في الكريسماس، كنوع من المكافأة لنفسك على كل ما تحمله لها من ضغوط ومشاكل طوال العام، وهذا الأمر سوف يحقق لك نوعاً من الاستقرار النفسي والعاطفي.

5-مشاهدة أفلام عيد الميلاد، مع تحضير بعض الفيشار أو الكاكاو الساخن، وخطط لوجبة رائعة يمكن أن تشتريها دليفري أو حتى تقوم بعملها والتفنين بها في منزلك، إذا كنت من محبي الطبخ.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك