تستمع الآن

لصان يتصلان بالشرطة بالخطأ وهما يخططان لسرقة مطعم

الثلاثاء - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٦

ارتكب لصان أمريكيان خطأ فادحا أثناء تخطيطهما لمجموعة من عمليات السرقة، عندما اتصل أحدهما بالشرطة دون أن ينتبه.

ووفقا لصحيفة “نيويورك دايلي نيوز”، فكان كلا من روبرت بورن وديفيد جريجسبي متواجدين بالقرب من مطعم “بي بي كيو” بولاية كنتاكي الأمريكية، عندما اتصل هاتف أحدهما دون أن يشعر بخدمة الطوارىء، واستمع الموظف إلى المحادثة التي دارت بينهما أثناء جلوسهما في سيارتهما قرب المطعم.

عيش صباحك..روسي يقتحم المطار بسيارته والسبب “الحب”

عيش صباحك..صيني يستعمل قنبلة يدوية كمطرقة لمدة 25 عاما

وكان اللصان يتفقان على سرقة بعض الأماكن، ومن بينها مطعم “بي بي كيو”، وتم تحديد مكان المكالمة، واتصل الموظف برئيس شرطة دنفيل توني جراي، الذي كان يتناول وجبة طعامه بالصدفة في المطعم المذكور.

وقال جراي في حديث لوسائل الإعلام: “تمكن عامل مركز الطوارىء من تحديد مكان المكالمة، وتبين أن اللصين يتحدثان في مكان قريب من المطعم، وتمكنا من القبض عليهما في الوقت المناسب”.

وتفاجأ صاحب المطعم، مايك سوزرلاند، عند رؤيته للصين، وقال: “لقد كانا يحتسيان الشراب هنا سابقا اليوم، ثم رأيت رجال الشرطة وهم ينتزعون منهما قناع التزحلق ويضعونه على غطاء السيارة فقلت لنفسي، يا إلهي، لقد كانا فعلا يستعدان للقيام بذلك”.

ووجهت الشرطة تهمة التخطيط للسرقة والاعتداء على الممتكات العامة، بالإضافة إلى السلوك غير المنضبط للصين، وتم تحويلهما إلى المحكمة لإصدار الحكم المناسب بحقهما.

وبما أنه لم يكن بحوزتهما أي سلاح بداخل السيارة، فقد وجّهت لهما الشرطة تهمة السكر العلني، وحيازة قنّينة شراب مفتوحة بداخل السيارة، إضافة إلى السلوك غير المنضبط، وتم تحويلهما إلى المحكمة في انتظار إصدار الحكم المناسب بحقهما.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك