تستمع الآن

10 آلاف يحضرون عيد ميلاد مراهقة مكسيكية بسبب مقطع فيديو

الأربعاء - ٢٨ ديسمبر ٢٠١٦

تحول عيد ميلاد الفتاة المكسيكية روبي إيبارا إلى حدث ضخم شغل البلاد، بعد أن حضره 10 آلاف الأشخاص ليحتفلوا معها بعيد ميلادها الخامس عشر.

وكانت البداية عندما سجل والدا الفتاة مقطع فيديو قاموا خلاله بدعوة كل من يراه بالحضور لمشاركتهما الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما، ولم يكن أحد يتوقع أن تنتشر الدعوة بهذا الشكل الكبير.

تابع أيضا- خطأ تفني يحول كندي من شاب مفلس إلى مليونير

شاهد أيضا – تجربة كندية طريفة..ابتسم وإلا لن ينفتح لك باب المتجر

وانتشر الفيديو بشكل واسع حتى أن 4 مليون شخص شاهدوه فيما تعهد ما يقرب من مليون و200 ألف بالحضور. وقال والد روبي أن الفكرة كانت تستهدف الجيران والأصدقاء فقط، ولم يكن يتوقع أنها سوف تحقق هذا الانتشار الرهيب.

وعلى الرغم من حضور الألاف، قامت أسرة الفتاة بتوفير الطعام والشراب لكل الحضور وقاموا بنصب عشرات الخيام والطاولات المليئة بالطعام، كما استقبلت روبي الحشود وهي ترتدي فستانا وتاجا وكأنها ملكة.

وكان والد الفتاة قد قال في مقطع الفيديو: “مرحبا، كيف حالكم؟ نحن ندعوكم في 26 ديسمبر هذا الشهر إلى حفلة عيد الميلاد الـ15 لابنتنا روبي ايبارا جارسيا”، كما أشار إيبارا إلى أن الفائز بسباق الخيل سيحصل على 10 ألف بيزو، أي ما يعادل 490 دولارا أميركيا.

وقلد أحد مشاهير الممثلين المكسيكيين، في مقطع فيديو، الدعوة التي وجهها والد الفتاة، كما ألف مغني آخر شهير أغنية من أجل روبي، كما أن الفتاة تلقت عرضا للظهور في أعمال درامية وتلفزيونية.

ولم يتم إلى الأن إيجاد تفسير للانتشار الواسع بهذا الشكل لفيديو الدعوة، والذي تمت مشاركته أكثر من 800 ألف مرة، وتم عرضه ملايين المرات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك