تستمع الآن

شيماء سيف لـ”معاك في السكة”: أعشق حماقي ولا أفكر في إنقاص وزني

الثلاثاء - ٠٦ ديسمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة الكوميدية شيماء سيف عن عشقها للمطرب الكبير محمد حماقي، مؤكدة أنها لا تفكر في إنقاص وزنها أبدا، خلال حلولها ضيفة على خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على نجوم إف إم.

وقالت شيماء سيف ردا على سؤال خالد عليش عن أقل الشعوب خفة دم: “أظن الشعب الأمريكي والفرنسي هو الأرخم، وإذا كنا في عصر الديناصورات أعتقد أننا كنا سنحتاج أن يكون ارتفاع الكباري أعلى حتى لا تصطدم بها الديناصورات”.

وتابعت شيماء سيف “دخلت مجال التمثيل بالصدفة، بحب التمثيل من زمان ولكن لم أكن أفكر في الموضوع، وبدأت التمثيل في بعض المسرحيات بساقية الصاوي، وقابلت مخرج برنامج (الشيكروباص) والذي قرر ضمي لفريق عمل البرنامج”.

وكشفت شيماء سيف عن عشقها الشديد للمطرب الكبير محمد حماقي، مؤكدة أنها تستغل الفرصة دائما لتتواجد في أي مكان يتواجد هو فيه، لتتقابل معه.

وعن تركها لبرنامج “نفسنة” أوضحت “لا توجد أي مشاكل، الأمر وما فيه هو أنهم قرروا أن يكون البرنامج سبعة أيام في الأسبوع، ونظرا لانشغالي بالعمل كممثلة وعدم امتلاكي الوقت الكافي، قررت الاعتذار عن عدم الاستمرار في البرنامج”.

وفيما يخص رغبتها في اتباع نظام غذائي للإنقاص من وزنها، أوضحت “لم أفكر أبدا في هذا، الجمهور تعود على شكلي هكذا، فلماذا أقوم بتغييره”.

وتطرقت شيماء سيف للحديث عن مسرحية “أهلا رمضان” والتي تعرض حاليا، مضيفة “هذا العمل بالنسبة لي كريمة نهاية الأسبوع، حيث يتم عرضها يومي الخميس والجمعة فقط، من رشحني للعمل هو محمد رمضان، ولن أكذب حينما أقول إن جو العمل لا مثيل له، نذهب من أجل الضحك والمرح، وكل فريق العمل يحب بعضه البعض”.

وأكملت شيماء سيف عن الوزارة التي تتمنى توليها “أختار أن أكون وزيرة النقل والمواصلات، وأقوم بتغيير الكباري الواسعة التي تكون مخارجها ضيقة، كما سأحرص على أن يتم تمهيد كل الطرق، في أرض اللواء وبولاق وإمبابة، وليس المناطق الراقية فقط”.

وأتمت شيماء سيف “العمل المقبل لي هو فيلم أخر ديك في مصر مع محمد رمضان، ولم اتفق إلى الأن على أي عمل في موسم رمضان، ولكنني سأركز على المشاركة في عمل واحد حتى أخرج كل طاقاتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك