تستمع الآن

سيد معوض لـ”في الاستاد”: صفقة يناير بالتأكيد لن يكون رأس حربة

الإثنين - ١٩ ديسمبر ٢٠١٦

شدد سيد معوض، المدرب المساعد لفريق الأهلي، على أن صفقة يناير المنتظرة للفريق لن يكون رأس حربة، مؤكدا على دخول النادي في مفاوضات مع أحمد حمودي، لاعب الزمالك السابق والباطن السعودي الحالي.

وقال معوض في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “في يناير لدينا مكانا واحدا سندعمه بعنصر مفيد ويرتقي بالفرقة، وبكل أمانة بالتأكيد لن يكون رأس حربة”.

ورفض معوض الإفصاح عن أسماء صفقات، مشددا: “أنا سمعت من الإعلام أننا نتفاوض مع كل فرقة صن داونز ولكن هذا غير حقيقي، أما بالنسبة لأحمد حمودي فهو لاعب مهم جدا ومفيد لنا، وسينضم على حسب احتياجنا له والفريق في احتياج لبعض اللاعبين وأنت عارف مشكلات فرقتك، وسنخوض دوري أبطال أفريقيا ويجب أن تكون منافسا قويا”.

“في الاستاد”.. كريم خطاب لجمهور الأهلي: كفاكم سباب للتوأم لأنهما جزء لا يتجزأ من تاريخ النادي

وعن نتائج الفرقة المتميزة الفترة الماضية، شدد: “هذا نتيحة شغل كبير من اللاعبين والجهاز الفني، والثقة الموجودة بيننا مع اللاعبين وهذا يظهر من خلال الأداء والنتائج وأخذنا الأمور على مراحل، والتقييم حتى الآن جيد جدا، ولكن لو عنك نتائج جيدة أيضا يكون فيه سلبيات وسنعمل على تعديلها”.

وشدد: “نحقق مكاسب طبعا لكننا لسنا راضيين عن كل اللقاءات فالأمر ليس مجرد مكسب فقط، وإحنا عايشين الواقع ونحاول نحل على قدر الإمكان والأمور تسير نحو الأفضل”.

وعن مباراة الزمالك المقبلة، أشار: “جماهيريا بالطبع نعمل لها ألف حساب، ولكن كنقاط هي مباراة عادية ونلعب على المكسب، وبتكون لها ميزة كبيرة فهو منافسك المباشر، لو كسبت بتقرب بشكل كبير لهدفك، ولكن هذه الفترة لا يوجد جمهور وهذا يزيل عليك حمل كبير، وممكن أي حد يلعب القمة ستكون عادية بالنسبة له”.

وحول غياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، عن مباريات الفريق الأخيرة، أكد: “معلول كان عنده إجهاد ولعب مباراتين مؤخرا مع منتخب تونس ثم عاد ولعب في الدوري ويحتاج للراحة، وهو من أهم اللاعبين معنا ويفيدنا وغيابه عن مباراة أو اثنين لا يفرق جدا، والأمور طبيعية ولا يوجد أي أزمات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك