تستمع الآن

حصاد 2016..10 نصائح تساعدك على إبراز جمالك وخسارة الوزن الزائد

الأربعاء - ١٤ ديسمبر ٢٠١٦

استضافت نجوم إف إم في 2016 العديد من الخبراء والأطباء الذين قدموا نصائح عن كيفية الاعتناء الصحيح بأسنانك أو بشرتك أو الأطعمة التي تجذب السعادة وتفيد جسمك بالإضافة للعديد من الطرق لعمل ريجيم يساعدك على خسارة الوزن.

اخترنا لكم في التقرير التالي أبرز النصائح التي تساعدك على إبراز جمالك والاعتناء بجسمك.

تفادي سقوط الشعر

-كشفت الدكتورة ندى رضا استشاري الأمراض الجلدية وعضو الجمعية الأوروبية للتجميل، عن الأسباب الرئيسية التي تؤدي لتساقط الشعر، معطية بعض النصائح لتفادي تلك المشكلة، خلال حلولها ضيفة على يارا الجندي في برنامج “النص الحلو” على نجوم إف إم.

النص الحلو.. الأسباب الرئيسية لسقوط الشعر وكيفية تفاديها

العناية بالأسنان

-أشارت يارا الجندي عبر برنامج “النص الحلو” على نجوم إف إم، إلى أن دراسة أجريت حديثا أكدت أنه كلما كان لون أسنان الشخص أبيضا، كلما ظهر عمره أصغر خمس سنوات.

النص الحلو.. 10 نصائح تجعل أسنانك أكثر بياضا

العناية بالبشرة

-وجهت مروة رأفت، خبيرة العناية الطبيعية بالبشرة، العديد من النصائح لمستمعي نجوم إف إم بشأن العناية بالبشرة، محذرة من استعمال مستحضرات تفتيح البشرة كونها من أهم مسببات سرطان الجلد، وذلك خلال حلولها ضيفة على يارا الجندي في “النص الحلو”.

النص الحلو.. خبيرة العناية بالبشرة: مستحضرات تفتيح البشرة تسبب السرطان

تقاليع الريجيم

-حذرت الدكتورة منى راداميس، أخصائية التغذيه العلاجية، من لجوء الأشخاص لتقاليع الريجيمات الجديدة، والتي يكون مفعولها بالفعل سريع في التخسيس ولكن ضررها أكبر.

منى راداميس لـ”عيش صباحك”: احذروا من “ريجيم القطن” والتقاليع الشاذة لإنقاص الوزن

مقاومة إغراء الطعام

-يعد الفشل في مقاومة إغراء الطعام، من أهم الأسباب التي تؤدي لإفساد النظام الغذائي، وفقا لما أكدته خبيرة التغذية فيروز عيد خلال حلولها ضيفة على يارا الجندي في “النص الحلو” على نجوم إف إم.

“النص الحلو”.. خطوات بسيطة تعينك على مقاومة إغراء الطعام

الأطعمة الجاذبة للسعادة

-ينصح العلماء بتناول الأطعمة الغنية بمواد مثل فيتامين C وB12 والأوميجا، لتحسين الحالة المزاجية ومقاومة الشعور بالاكتئاب والتسبب في السعادة.

وعرضت يارا الجندي عبر برنامج “النص الحلو” على نجوم إف إم، قائمة من الأطعمة التي تعزز الشعور بالسعادة وتقاوم الاكتئاب.

“النص الحلو”.. 10 أطعمة تحارب الاكتئاب وتنشر السعادة

صحة الحامل

-وجه الدكتور وائل البنا استشاري النساء والتوليد، عددا من النصائح للسيدات الحوامل، للمحافظة على صحتهن النفسية والبدنية، خلال حلوله ضيفا على رنا خطاب في “بنشجع أمهات مصر” على نجوم إف إم.

“بنشجع أمهات مصر”..الأطعمة المهمة لصحة الحامل وجنينها

الاهتمام بالبشرة

-تطرقت خبيرة التجميل وردة محمد لعدة مشاكل تواجه السيدات عن وضع المكياج منها منها كيفية اختيار كريم الأساس المناسب وكيفية التخلص من الهالات السوداء والحبوب السوداء.

“عيش صباحك”..4 أسس تساعدك على اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك

الخطوط البيضاء بالجسم

-طالبت الدكتورة ندى رضا، استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، الأمهات بضرورة توعية بناتهن منذ الصغر بضرورة العناية بالبشرة والنظافة الشخصية وعدم الشعور بالإحراج من تناول مثل تلك المواضيع معهن.

استشاري الأمراض الجلدية: أسباب ظهور الخطوط البيضاء في الجسم وكيفية علاجها

نصائح قبل شراء الملابس

-نصحت سارة طه، خبيرة الأزياء والستايلست، الفتيات المقبلات على النزول لشراء الملابس خلال فترة الأوكازيون، بالتريث والتمهل وشراء ما تحتاجه فقط.

النص الحلو..نصائح هامة قبل شراء الملابس في فترة الأوكازيون

فرد الشعر

-وجهت نهال القاضي، خبيرة العناية الطبيعية بالبشرة والشعر، العديد من النصائح لتجنب تساقط الشعر وتقصفه عقب القيام بفرده، خلال حلولها ضيفة على رنا خطاب.

“بنشجع أمهات مصر”.. نصائح تحميكي من مخاطر فرد الشعر

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك