تستمع الآن

“تربو”.. تامر بشير يروي تجربته الخاصة مع قيادة سيارة Maserati Levante

الأربعاء - ٢٨ ديسمبر ٢٠١٦

روى تامر بشير، عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، تجربته قيادة سيارة maserati levante.

وقال بشير: “سيارة (مازيراتي) يغلب عليها الطابع الرياضي وموجودة بمحركين”.

العميد أيمن الضبع يكشف لـ”تربو”: الداخلية تطلق مبادرة “هبدأ بنفسي” لحل أزمة المرور

مساعد وزير الداخلية لـ”تربو”: نجهز مشروع قانون جديد يلزم الجميع بقواعد المرور

وأضاف: “قمت بتجربتها في طريقين مختلفين في دبي، في أول تراك وهو (أوتو تروم) ويقام عليه بطولات كبيرة، والسيارة التماسك بها رائع، تحرك العربية قوي جدا، وكنت متخيل إن مع ارتفاعها التماسك سيقل ولكن هذا لم يحدث، والطابع الرياضي غالب على المقصورة الداخلية وظاهر بها الرفاهية، ولوجود مزاراتي ظاهر على مخدع الرأس، وأنظمة الأمان مازيراتي مشهورة بها جدا”.

وأضاف: “دخولي بها للصحراء كان مفاجأة، وإنها تدخل في طريق غير ممهد بإطارات 20، أمر غير سهل على الإطلاق، الأداء كان رائع والصوت المعزول داخل السيارة متميز، ومتوقع المنافسة تكون قوية في نفس فئة هذه السيارات، وكما قلت الطابع الرياضي اللي غالب عليها هو السمة السائدة بها، وتجربتي أكدت لي أنها سيارة قوية ومتماسكة”.

وشدد على أن السيارة تجمع بين مميزات السيارات ذات الدفع الرباعي والسيارات الفخمة عالية الأداء، وتتميز بمظهر جريء بفضل المصابيح والشبكة الأمامية الكبيرة بالإضافة إلى الجوانب الرياضية وأنابيب العوادم الأربعة.

وأوضحت شركة “مازيراتي” الإيطالية أن شاسيهات Levante صممت خصيصاً لتجمع بين القيادة السلسة على الطرق الممهدة و القوة في الأداء على الطرق الوعرة، و تنوي تزويد جميع الموديلات بناقل سرعة أوتوماتيك ب8 سرعات، و نظام الدفع الرباعي “Q4” المميز الخاص بالشركة بالإضافة إلى نظام تعليق إليكتروني و سوست هوائية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك