تستمع الآن

النص الحلو.. تعرف على مميزات وعيوب الأبراج المختلفة

الثلاثاء - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٦

كشفت مايا ناجي خبيرة الأبراج، عن أهم المواصفات التي يمتاز بها أصحاب الأبراج المختلفة، خلال حلولها ضيفة مع يارا الجندي في “النص الحلو” على نجوم إف إم.

وقالت: “البداية مع امرأة الجدي فهي بـ100 راجل، أولوياتها قبل الارتباط العمل وبعد أن تثبت نفسها في العمل تفكر في الارتباط، ولكن يجب أن تعثر على رجل قوي الشخصية يكملها، ولا تحب الرجل الضعيف ولا تهوى المظاهر، وتحب الرجل الطموح العملي، ولا يوجد لديها اللون الرمادي، حياتها أبيض أو أسود.

وتابعت مايا ناجي “أما رجل الجدي فهو لا يحب تحمل المسؤولية ولا يحب المشاكل ويحب الهدوء، ولكن عصبيته صعبة”.

وأوضحت “كما أن برج الجدي عنيد ومتمسك برأيه لأقصى الحدود، وتختلف حدة طباع برج الجدي على حسب تاريخ الميلاد. سيدة برج الجدي تتوافق معها أبراج الثور والعذراء”.

وأكملت “سيدة ورجل الحوت ينجحان في أي أعمال فنية، ولكنهما في البيزنس وعالم الأموال يفشلان دائما، أما بخصوص العقرب فأهم ميزة لدى سيدة هذا البرج أنها لا تشعر بالغيرة من أحد وواثقة من نفسها ومعطاءة”.

وأضافت “برج السرطان برج مائي لا يمكنك تحديد مدى عمقه، ولا يمكنك معرفة ما بداخله، همه الأول والأخير العمل والمال، كما أنه رومانسي للغاية ويحب الهدوء، إلا أن مشكلته هي شعوره بالملل من الحياة الزوجية”.

وتحدثت مايا ناجي عن برج الدلو، والذي وصفته ببرج العباقرة، ولكنه صاحب انفعالات سريعة وقادر على الانقلاب من الهدوء للغضب في لحظة، اجتماعي ولكنه وحيد، ذكي لدرجة يلامس بها الجنون، وهو برج صعب جدا في التعامل.

وأتمت “برج الحمل فيما يخص الارتباط صعب للغاية، ويكون في حاجة لسيدة جبل لا تهتز، عليه أن يتنازل قليلا ويبتعد عن الغرور والكبرياء، لابد أن يجد أحدا يحبه بجنون حتى يتحمله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك