تستمع الآن

أنوشكا تسرد لـ”عيش صباحك” قصة الصفعة التي تحولت لحضن في “سقوط حر”

الخميس - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة أنوشكا عن كواليس استثنائية لمسلسل (جراند أوتيل) وشعورها بالعمل مع الزعيم عادل إمام، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت: “الحظ ليس بمفرده من يجعلك تنجح، لابد من العمل الجاد واستغلال الفرص، ودور قسمت في مسلسل (جراند أوتيل) بالنسبة لي نقطة تحول في مسيرتي كممثلة، ولكنني لن أعيش كثيرا في عباءة هذا الدور”.

وأكملت “مسلسل (جراند أوتيل) كان مليئا بالمشاعر المتباينة، حتى خلف الكواليس كانت الأجواء مرحة وجميلة، ولكن في (ٍسقوط حر) الأجواء كانت جادة للغاية وهذا بسبب سياق العمل وحدة السيناريو”.

اقرأ أيضا – محمد ممدوح: كنت خائف من فشل شخصية “أمين” في “جراند أوتيل”

اقرأ أيضا – مخرج “جراند أوتيل” يصدم عشاق المسلسل

وسردت أنوشكا قصة تغييرها لمشهد في (سقوط حر) مضيفة: “كان هناك أحد المشاهد التي يتعين علي فيها صفع صفاء الطوخي لإسكات بكائها، ولكنني شعرت أن الضرب بالقلم لا يليق على الموقف، فتحدثت مع المخرج الذي أعطاني حرية التصرف كما أريد، وخلال تصوير المشهد وجدت نفسي أقوم باحتواء صفاء بين ذراعي بدلا من صفعها”.

واعترفت أنوشكا بتدخلها في تفاصيل الشخصية التي تؤديها، فيما يخص الإكسسوارات وتسريحة الشعر، موضحة أن المخرجين باتوا يمنحوها الحرية المطلقة فيما يخص هذا الأمر بعد أن برهنت على تمكنها منه، موضحة أنها في (جراند أوتيل) كانت تستعين برأي الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.

وعن كيفية التعامل في موقع تصوير يحتوي على الكثير من النساء، أضافت “للأمانة لم يكن هناك أي مشاكل، بل أنني تجمعني علاقة طيبة للغاية بالفنانة سوسن بدر التي لم تكن تتوجه لموقع التصوير قبل أن تمر على غرفتي وتصحبني معها”.

وأوضحت أنوشكا أن كل الشخصيات في مسلسل (جراند أوتيل) كانت طاغية، مشيرة إلى أن أدوار مثل الصاغ شريف وقسمت وأمين لم يكن متوقع لها أن تحقق هذا النجاح الباهر، ولكن الجمهور تعلق بها أكثر.

وعن الأمنية التي تتمنى تحقيقها، كشفت أنوشكا عن رغبتها في القيام ببطولة فيلم غنائي، قائلة: “أتمنى القيام هذا قبل ما نعجز ونكحكح، كما أتمنى أن أقوم بدور غازية في مولد شعبي، أشعر أن هذا الدور سيخرج كل ما بداخلي من قدرات”.

وتحدثت أنوشكا عن العمل مع الفنان الكبير عادل إمام، واصفة إياه “رائع. عادل إمام يتصرف في موقع التصوير كأنه ممثل في بداية طريقه، كما أنه ملتزم للغاية في عمله، والأهم في العمل مع الزعيم هو الجو الكوميدي الرائع الذي ينشره”.

وأتمت أنوشكا “افتقد الفنان الراحل ممدوح عبد العليم كثيرا، واحشني جدا الله يرحمه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك