تستمع الآن

“أسرار النجوم”..هند صبري تعود إلى رمضان بمسلسل مأخوذ من فورمات إسباني

السبت - ١٠ ديسمبر ٢٠١٦

اتفقت الممثلة التونسية هند صبري على مسلسلها الجديد، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم “حلاوة الدنيا”، وهو مأخوذ عن قصة إسبانية ويخرجه حسين المنباوي.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”، فقررت النجمة التونسية الاتجاه إلى المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبية، بعد تحقيق هذه النوعية نجاحات كبيرة في السنوات الماضية، وتعاقدت مع المنتج محمد مشيش المتخصص في إنتاج هذه النوعية، لا سيما وأنه قدم رمضان الماضي مسلسل “جراند أوتيل” من فورمات إسباني، وأيضاً “طريقي” من فورمات كولومبي في رمضان قبل الماضي.

اقرأ أيضا.. أسرار النجوم..حلمي بكر يطالب بمنع عدوية من الغناء..والأخير يستعد لطرح ألبوم جديد

وكانت تعتزم هند تقديم مسلسل مأخوذ من فورمات أمريكي واتفقت مع المنتج طارق الجنايني، الذي بدوره سافر أمريكا وحصل على حقوق هذا العمل بالفعل، ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوات تنفيذية من جانبه، واكتفى بمسلسله الذي يحضر له “هو وهي وهو” مع أحمد فهمي وأكرم حسني، إضافة إلى انشغاله بالجزء الثاني من مسلسل “حكايات بنات”.

وتعود “صبري” بمسلسلها إلى المنافسات الرمضانية العام المقبل، بعد غيابها العامين الماضيين منذ تقديمها مسلسل “إمبراطورية مين” مع المخرج مريم أبو عوف، والذي تم عرضه فى شهر رمضان 2014، وشاركها البطولة محمد شاهين وسلوى خطاب وعمر السعيد ومحمد ممدوح وإنتاج طارق الجنايني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك