تستمع الآن

أسرار النجوم..منافسة حامية بين 5 أفلام في موسم “الكريسماس”

السبت - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٦

وسط طفرة واضحة على صعيد صناعة السينما الفترة الماضية، وإقبال كبير من الجمهور على دور العرض السينمائي، قرر العديد من المنتجين المجازفة والدفع بأفلامهم، في موسم الكريسماس حتى إجازة منتصف العام الدراسي.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم الأربعاء، فإن هناك مجموعة من الأفلام التي تم تحديد موعد عرضها في موسم الكريسماس، ومنها فيلم “مولانا” للنجم عمرو سعد، والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدي أحمد علي، والذي قام بكتابة السيناريو، ويؤدي سعد دور الشيخ حاتم الشناوي، والذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تليفزيوني شهير، ويشارك في هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ورمزي العدل وريهام حجاج وصبري فواز ولطفي لبيب وأحمد راتب وفتحي عبدالوهاب وغيرهم.

331227-331227-%d9%81%d9%8a%d9%84%d9%85-%d9%85%d9%88%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%a7

وحجز النجم مصطفى قمر مكانه مبكرًا بفيلمه الرومانسي الجديد “فين قلبي”، الذي انتهى من تصويره منذ فترة وأصبح جاهزا للعرض، ويشارك في بطولته يسرا اللوزي، وشيري عادل، إدوارد وإيمان السيد، وعدد من الفنانين كضيوف شرف، وكتب السيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضي، وحوار رضا زايد وإخراج إيهاب راضي.

وحجز أيضا فيلم “الأصليين” مكانه في دور العرض، وهو بطولة خالد الصاوي ومنة شلبي وكندة علوش ومحمد ممدوح، ويشهد الفيلم عودة الصاوي إلى السينما مرة أخرى مع المخرج مروان حامد ، ليتعاون معه للمرة الثانية على التوالي وهو نفس الوضع بالنسبة للمؤلف أحمد مراد، بعدما قدما معهما فيلم “الفيل الأزرق” بطولة النجمين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، وشهد الفيلم تغييرًا في اسمه، إذ بدأ بعنوان “ما لا تعرفه.. عن بهية”، ولكن مخرج العمل قام بتغير الاسم.

كما حجز فيلم “القرد بيتكلم” بطولة عمرو واكد  وأحمد الفيشاوي، مكانه في هذا الموسم، إذ تم تحديد شهر يناير كموعد مبدئي لطرحه في السينمات، ويشارك في بطولة الفيلم ريهام حجاج وسيد رجب، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سيف عريبي.

ويعود الفنان أحمد آدم إلى المنافسات السينمائية من جديد بفيلمه الكوميدي “القرموطي في أرض النار”، وذلك بعد 8 سنوات من الغياب منذ تقديمه فيلم “شعبان الفارس”، ويشارك مع آدم في الفيلم الجديد، بيومي فؤاد وعفاف رشاد وبدرية طلبة ومحمد عادل، تأليف محمد نبوي، إخراج أحمد البدري، إنتاج أحمد السبكي.

25732-15192755_1117908978323993_5433711968272717351_n

فيما يدخل فيلم “يوم من الأيام “للنجم محمود حميدة في موسم “الكريسماس”، تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولته هبة مجدي، ورامز أمير، ولقاء سويدان، ومشيرة إسماعيل، لطفي لبيب، ريم حجاب، وسيد رجب، ومحمد حسني، تأليف وليد يوسف، إخراج محمد مصطفى.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..أزمة بين غرفة صناعة السينما ونقابة الممثلين بعد منع الفيشاوي من التمثيل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك