تستمع الآن

“أسرار النجوم”..مفاجأة محمد عساف لجمهوره في مصر

السبت - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٦

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن تجهيزه لمفاجأة خاصة لجمهوره بمصر، وهى أن ألبومه الغنائي الجديد سيضم 3 أغاني مصرية تعاون فيها مع أمير طعيمة وتامر حسين وآخرين.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم، فإن عساف قال إنه يستعد لطرح ألبومه الجديد الذي سيتضمن عدد من الأغنيات باللهجات اللبنانية والمصرية والفلسطينية، وأغنيات شعبية وأخرى طربية.

ومن ضمن الأغنيات التي سجلها عساف باللهجه المصرية أغنية بعنوان “أنا مش هفرض نفسي عليكي”، وأخرى تحمل عنوان “نفسي أدخل جوة قلبك”، بالاضافة إلى أغنية إهداء لمصر الحبيبة، على حد تعبيره.

وأكد عساف على أنه يعمل جاهدا على تقديم أجمل وأفضل ما لديه لجمهوره ليبقى دائما عند حسن ظنهم، كما أنه يعمل يطرح ألبومه بسرعة فالأسواق.

وكان عسّاف قد شارك جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لجولة قام بها في شوارع فلسطينية مع برنامج “رحلة أيدول”، وهو ما أثار إعجاب متابعيه، الذين أثنوا على تفاعله مع جمهوره ومحبيه.

وقد علّق على الفيديو، الذي قال إنه من كواليس تصوير البرنامج في مخيم الجلزون في رام الله، وظهر فيه وهو يلتقط صور “سيلفي” مع الناس ويلعب مع الأطفال، قائلًا: “أهديكم ضيا عيني ودفء القلب أعطيكم.. أناديكم”.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..تتر “كابتن أنوش” يصنع أزمة بين عبير صبري وبيومي فؤاد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك