تستمع الآن

“أسرار النجوم”..معزة تتصدر البوستر التشويقي لفيلم “علي معزة وإبراهيم

السبت - ١٠ ديسمبر ٢٠١٦

قبل ساعات من عرضه العالمي الأول في مهرجان دبي السينمائي الدولي، أطلقت شركتا فيلم كلينك وMAD Solutions إعلانين تشويقيين لفيلم “علي معزة وإبراهيم” الذي ينافس ضمن مسابقة المهر الطويل بالدورة الـ13 من المهرجان من 7 إلى 14 ديسمبر.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامجها “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم، يوم السبت، فإن المعزة تستحوذ على البوستر الأول وتظهر كبطلة مطلقة.

ويكشف الإعلانان التشويقيان عن ملامح أولية للشخصيتين الرئيسيتين للفيلم، ففي الأول نجد البطل في قصة حب غريبة مع شخصية تحمل اسم ندى، بينما في الإعلان الثاني إبراهيم بطل خارق يستمع إلى أصوات غريبة، فيما لم يكشف أي من الإعلانين عن دور المعزة التي يحمل الفيلم اسمها.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”.. علا غانم تكشف تفاصيل إصابتها بـ”ورم في البطن”

ومن المقرر أن يسافر أبطال وصُناع علي معزة وإبراهيم إلى دبي لحضور عرض الفيلم بالمهرجان، بالإضافة إلى المخرج شريف البنداري والمؤلف أحمد عامر، سيتواجد في دبي أبطال الفيلم علي صبحي وأحمد مجدي وناهد السباعي مع المنتج محمد حفظي.

ويحكي علي معزة وإبراهيم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

والفيلم من تأليف أحمد عامر وهو عن قصة سينمائية لإبراهيم البطوط وإنتاج شركة فيلم كلينك.

ونال الفيلم 3 جوائز خلال مشاركته في ورشة “فاينال كات” فينسيا التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2015.

كما حصل الفيلم على دعم من صندوق “سند” لمرحلة ما بعد الإنتاج، كما نال أيضاً مشروع الفيلم منحة دعم تمويلي من مؤسسة الدوحة للأفلام، كما حصل على دعم من ملتقى سوق دبي السينمائي وصندوق إنجاز التابع للمهرجان، وفي 2009 فاز بمنحة الصندوق العربي للثقافة والفنون (آفاق).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك