تستمع الآن

أسرار النجوم..”عدم الاحترافية وانعدام التقدير” أسباب اعتذار لوسي عن مسرحية “واحدة ست”

السبت - ١٧ ديسمبر ٢٠١٦

اعتذرت النجمة لوسي، عن المشاركة في مسرحية “واحدة ست” للكاتب الفرنسي داريو فو، والتي كانت ستعود بها إلى خشبة المسرح بعد غياب سنوات عديدة، وكان مقرر أن تقدمها على مسرح الطليعة.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على “نجوم إف إم”، فإن لوسي، نقلا عن موقع “البوابة”، قالت إنها بالفعل وافقت على المسرحية، وعندما عرضت عليها أعجبت بها للغاية، مؤكدة أن هذا نوع من المسرح لأول مرة كانت تقوم بتقديمه، وهو مسرح الميلودراما والمسرح النفسي الذي يعتمد على الفنان الواحد، لافتة إلى أنه نص مسرحي لكاتب فرنسي كبير والقصة ثرية للغاية وكانت بمعالجة مصرية من المخرج المتميز أكرم مصطفى.

“أسرار النجوم”..وفاء مكي تعود للأضواء بعد سجنها 10 سنوات

“أسرار النجوم”..هند صبري تعود إلى رمضان بمسلسل مأخوذ من فورمات إسباني

وأشارت لوسي، إلى أنها تحمست للعمل دون النظر إلى المقابل المالي الضئيل الذي كانت سوف تحصل عليه، مضيفة: “فوجئت للأسف الشديد بعد تنازلي عن أشياء كثيرة أنه ليس هناك احترامًا، وتقدير معنوي لي، وعدم اهتمام بفنانة بحجمي واحترافي من جانب المخرج خالد جلال، ومدير مسرح الطليعة أحمد السيد”.

ولفتت إلى أنه تم استقبالها في البداية بحفاوة شديدة، ولكن فوجئت بعد ذلك بـ”تلك المعاملة”، مضيفة “لست فنانة درجة ثالثة أو رابعة”.

وأضافت لوسي، أن مكان المسرح سيئ للغاية بسبب كثرة الباعة المتجولين المتواجدين أمام المسرح، الذين لا يجعلون أحدا يستطيع الدخول، متابعة: “ولكي يصل النجم هناك يعاني بشدة، ولا بد أن يكون متخفيًا”، مؤكدة أنها أثناء تحضير البروفات كانت تذهب في سيارة مخرج العمل في خفاء وأيضًا مكان المسرح صغير للغاية وعندما أرادت أن تتواصل مع مدير المسرح أو المخرج خالد جلال وتتحدث معهم في ما تعاني منه لحل المشكلة، وأن تقترح عليهم أن تقدم هذه المسرحية في مركز الإبداع بالأوبرا أو أي خشبة أخرى لم يرد أحد منهم على اتصالاتها قط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك