تستمع الآن

أسرار النجوم..شيكو وهشام ماجد يشاركان أحمد مكي بطولة “خلصانة بشياكة”

السبت - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٦

كشف الفنان الكوميدي شيكو، عن جانب من كواليس مسلسله الجديد “خلصانة بشياكة”،  الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، الذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، ومن المقرر تصويره شهر يناير المقبل.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامجها “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فقد شارك “شيكو” جمهوره بصورة من كواليس العمل، نشرها عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر فيها برفقة أبطال العمل وهما الفنان أحمد مكي وهشام ماجد.

وعلق على الصورة قائلا: “خلصانة بشياكة.. مسلسل رمضان ٢٠١٧”.

أسرار النجوم..التفاصيل الكاملة لوضع الفنانة نادية فهمي في دار مسنين

أسرار النجوم..”عدم الاحترافية وانعدام التقدير” أسباب اعتذار لوسي عن مسرحية “واحدة ست”

يذكر أن مسلسل “خلصانة بشياكة” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الكوميديا، منهم “أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وويزو، وأوس أوس، جميلة عوض”، ويتولى إخراجه هشام فتحي.

ويناقش أحداث المسلسل العلاقة بين الرجل والمرأة في حلقات منفصلة متصلة من خلال ثلاثة شخصيات “كونو وحورس وبكتيريا”، ويحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تقابلهم، إلا أنهم يقعون في مشاكل ومواقف كوميدية عديدة.

ويُعد هذا العمل الثاني الذي يبتعد فيه الثنائي “شكو وهشام ماجد” عن صديقهما الثالث الفنان أحمد فهمي، بعد أن انفصلا، وقدم “فهمي” فيلم “كلب بلدي” بمفرده، بينما اجتمع “شيكو وهشام” في فيلم “حملة فريزر”.


الكلمات المتعلقة‎