تستمع الآن

“أسرار النجوم”..شركة تأمين تهدد بفسخ تعاقدها مع “هبوط اضطراري” بسبب أحمد السقا

السبت - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٦

أخطرت إحدى شركات التأمين التي تعاقد معها المنتج محمد السبكي للتأمين على الفنانين المشاركين في فيلم “هبوط اضطراري” برغبتها في إنهاء تعاقدها الخاص بالفنان أحمد السقا، بسبب عدم حرصه على حياته وتعريضها للخطر أكثر من مرة.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، في برنامجها “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن السقا يرفض الاستعانة بدوبلير في معظم مشاهد الأكشن التي يقوم بتصويرها، وأخرها مشهد سقوط سيارته من أعلى كوبري قصر النيل، فقد أتم تصوير معظم مشاهد سقوطها بنفسه، وهو ما اعترضت عليه شركة التأمين.

وكان المنتج محمد السبكى قد كشف عن كواليس أصعب المشاهد التي مر بها فريق عمل فيلم “هروب اضطراري”، الذى يقوم ببطولته أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة وفتحي عبدالوهاب، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وقال السبكى عبر صفحته على موقع “إنستجرام”: “السقا قام بتنفيذ أصعب مشاهد الأكشن دون الاستعانة بدوبلير ورفض تماما هذا الأمر.. السقا نجم بمعنى الكلمة وبجد ملك الأكشن.. كل المشاهد الصعبة بيعملها بنفسه، تحية له وشاركه في المشهد غادة عادل”.

وأضاف: “قبل كل مشهد صعب يقوم السقا بقراءة (قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق)، خصوصا قبل تنفيذ المشهد الذي كان ممكن يعرض حياته للخطر، الحمدلله السقا عمله ببراعته”.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”.. علا غانم تكشف تفاصيل إصابتها بـ”ورم في البطن”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك