تستمع الآن

أسرار النجوم..حلمي بكر يطالب بمنع عدوية من الغناء..والأخير يستعد لطرح ألبوم جديد

السبت - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٦

طالب الموسيقار حلمي بكر بمنع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية من الغناء نهائيًا، سواء في الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التليفزيون، معللًا ذلك أن عدوية لم يصبح قادرا على الغناء بصورة سليمة، وتوقفه عنه يصّب في صالحه.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، في برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، نقلا عن تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع”، فإن بكر قال: “عدوية يغني الآن (حلاوة روح)، وأراه كالطير الذي يرقص مذبوحا من الألم عندما يغني، عيب إننا نجيبه يتألم ويتوجع ونقنع الناس إنه بيغني ونقعد نتفرج عليه، حرام يغني بالشكل ده”.

وأضاف: “توقف عدوية عن الغناء سيكون لمصلحته، فهو الآن أصبح لا يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهوداً كبيرا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره”.

أقرأ أيضا..أغاني كسرت الدنيا..”كركشنجي”..الأغنية التي فشل عبدالحليم في غنائها

وتابع: “أحمد عدوية يعتبر ابني، وطلبي بأن يتوقف عن الغناء نصيحة أب لابنه، خصوصا بعد إصابته بشلل رباعي ورعاش، أصبحت فكرة غنائه صعبة”.

وأنهى حلمي بكر كلامه طالباً ألا يلتفت عدوية لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تغلبهم العاطفة، وغير متخصصون في الموسيقى وليس لديهم خبرة كافية.

يذكر أن أحمد عدوية طرح مؤخراً أغنية “المتسلطن”، عبر قناة شركة “مزيكا” التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد عدوية الجديد، على موقع YouTube.

أغنية “المتسلطن” من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى، وهي إحدى أغاني ألبوم أحمد عدوية الجديد، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

ومن المقرر أن يحمل الألبوم الجديد العديد من المفاجآت، حيث حرص عدوية في اختيارات أغنياته بأن تكون موضوعاتها تناسب الوقت الحالي وانسجامها مع أسلوبه وطريقة غنائه المعروفة.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”.. مُخرجة “يوم للستات” تكشف سبب حذف مشاهد سماح أنور


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك