تستمع الآن

أسامة نبيه لـ”في الاستاد” عن انتقاد كوبر: الكرة الآن نتائج وليست متعة

الإثنين - ١٢ ديسمبر ٢٠١٦

رد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، على الانتقادات الدائمة التي توجه للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال نبيه في حواره مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “الحمدلله نشكر ربنا على فوزنا على غانا، ونحن نعيش فترة مهمة جدا في حياة الكرة المصرية، أمام الانتقادات فهو وضع طبيعي، فالمؤيد هو الذي يشعر بسعادة بفوزنا وهو الواقعي في الموضوع، لأننا لو سألنا كجهاز ومنظومة بنتكلم إننا في مرحلة مهمة في عمر الكرة المصرية بعدنا خلالها عن المشاركات القارية، ونحن الآن في مرحلة تحقيق الأهداف، والحمدلله رجعنا وتسير للهدف الأكبر وهو الوصولو للمونديال”.

“عدلي القيعي” يحكي لـ”في الاستاد” كواليس ضم عمرو زكي وشيكابالا وأبوتريكة

مروة عبدالملك لـ”في الاستاد”: تلقيت عروضا للتجنيس.. والخطيب الأنسب لرئاسة الأهلي

وأضاف: “أمام من ينتقدنا فهو ليس في النتيجة ولكن في الأداء، والكرة الآن نتائج وليست متعة، فرقة مثل أتلتيكو مدريد هل تقدم كرة ممتعة؟ لأ.. لكن الوصول لنهائي بطولة كبيرة هو إنجاز في حد ذاته، ألمانيا لا تمتع ولكنها منافس قوي، والبرازيل لما حاولوا يمتعوا الناس خسروا 7”.

وتابع: “مصر تتعافى من أثار السلبية في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والاجماعية، ولا بد أن يكون هناك تعافي رياضي أيضا، وكما قلت نحن نعيش مرحلة مهمة وبدأنها وخطواتنا ثابتة، ونحترم الناس كلها ونسمع لهم، ولكن هناك آراء وأفكار لا نلتفت له، ولا يصل هذا الكلام لكوبر، وأتساءل هل التنظيم الدفاعي ليس أداء، هل الواجب الهجومي ليس أداء”.

وتابع: “المدرب الواقعي اللي بيعرف إمكانيات فرقته وماذا يعطيها ويحققه وتشتغله، وكوبر يقول لو للاعبين أعطيتك حاجة فوق إمكانياتك أكون مخطئ، ويرى أيضا أن اللاعب المصري عنده رغبة قوية وإصرار لم يراها في أي لاعب في العالم، وأيضا لا يعطي هذا الإصرار والحماس جموح لكي تقدم دور غير دورك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك