تستمع الآن

أبرز 8 تصريحات لضيوف ومذيعي نجوم إف إم في 2016

الخميس - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٦

ما بين عام يمضي وآخر يأتي يتبقى لنا أحداث وذكريات وتصريحات قوية ستظل راسخة في الأذهان، ونرصد لكم أبرز 8 تصريحات صدرت على إذاعة نجوم إف إم خلال عام 2016.

المتحدث باسم “الصحة” لـ”بمنتهى البساطة”: الدواء أمن قومي ولن يتم زيادة أسعاره

قال مجاهد في مداخلة هاتفية مع كريم الحميدي، يوم الأحد، في برنامج “بمنتهى البساطة”، على نجوم إف إم: “عقب تحرير سعر الصرف بالتأكيد كان هناك تداعيات للقرار، وفيه حالة من الفزع والهلع حصلت بعد ارتفاع سعر الدولار والتداعيات يتم دراستها من كل القطاعات، والدواء أمن قومي، وتردد شائعات أن الدواء تم حظر استيراده، وهذا لم ولن يحدث، وفيه 146 صنفا من الدواء ليس لها بدائل وهي المنقذة للحياة مثل أدوية الأورام والكلى والعمليات والطوارئ رصيدهم أوشك على النفاد، والحكومة أخذت قرار استيراد هذه الأصناف سريعا، وتم تشكيل لجنة بعضوية وزراء الصحة والمالية وقطاع الأعمال والتجارة والصناعة، لتوفير الاعتمادات اللازمة لتوفير الأدوية دون أعباء على المريض

“لدي أقوال أخرى”.. إبراهيم عيسي: حادث الكنيسة البطرسية ينبهنا للعودة إلى مصر المدنية

أكد عيسي، أن “حادث الكنيسة البطرسية ينبهنا لأهمية عودتنا إلى مصر المدنية والبعد عن التشدد والسلفية والوهابية، ويذكرنا أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي بل كلنا مصريون”.

وأكد: “مصر على مذهب الشافعية ولم يتول أي أمام حنبلي مشيخة الأزهر، لأن مصر لا تعرف التشدد”.

آمنة نصير: اقتراحي بقانون يمنح المرأة نصف دخل زوجها “إسلامي”

قالت الدكتورة آمنة في حوارها مع يوسف الحسيني، على إذاعة نجوم إف إم، عبر برنامج “بصراحة” إن مقترحها يشمل منح الزوجة التي تفرغت لخدمة بيتها وزوجها لمدة خمسة أعوام 5% من دخل زوجها، وإذا قضت عشرة أعوام فإنها تستحق 10% من دخله، أما إذا قضت 25 عاما أو أكثر فإنها تستحق نصف راتبه.

وأضافت: “آخر إحصائية تؤكد أن 38% من الأسر المصرية تعيلها ،امرأة لهذا أطالب دائما بضرورة حفظ حقوقهن وحمايتها من بطش الرجال، هدفي ليس ظلم الرجل أو التقليل منه فهو أيضا ابني”.

إلهام شاهين: أنا مديونة للبنوك

عن عشقها الكبير للسينما، قالت الفنانة إلهام شاهين: “أنا مديونة للبنك، خسرت في فيلم (خلطة فوزية)، وبعدين عملت فيلم (هز وسط البلد) والأموال تقلصت، ثم وضعت الباقي في (يوم للستات)، واستلفت من بنكين”.

المخرج محمد فاضل لـ”بصراحة”: كل مؤسسات الدولة تحتاج للتطهير عدا الجيش

قال المخرج الكبير محمد فاضل إن “المؤسسة العسكرية تقوم بواجبها على خير ما يرام، وهي خارج أي تقييم”، مضيفًا أن “جهاز الشرطة لم يصل لمستوى الجيش، فأي شخص ما زال يخاف من دخول أي قسم، ولم يحدث أي تطهير كامل في المؤسسة”.

ثروت الخرباوي لـ”بصراحة”: نحن في حالة حرب حقيقية وتدار بطريقة جديدة

قال ثروت الخرباوي في حواره مع يوسف الحسيني على نجوم إف إم: “نحن في حالة حرب حقيقية وتدار بطريقة جديدة، لا تعتمد على القتال جندي لجندي خارج الحدود، الحرب باتت من الداخل ومع عدو غير معلوم، الأخوان حاليا باتوا جماعة دون صاحب متفرقين إلى مجموعات بقيادات منفردة، ولكن لم يعد لهم قائدا منفردا بالقيادة”.

صبري فواز لـ”بصراحة”: مفيش حاجة اسمها “سينما نظيفة”

قال فواز في حواره مع يوسف الحسيني عبر برنامج “بصراحة”، على نجوم إف إم، يوم الأحد: “مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة، السينما تنقل الواقع بكل مآسيه وإنك متقدرش تعمل سينما نظيفة في ظل الأوضاع الحالية، والأفلام التجارية هي اللي بتجيب فلوس وليست أفلام المهرجانات”.

كريم الحميدي لنائب “كشوف العذرية”:  أنت تدمر سمعة مجلس النواب

طالب كريم الحميدي، عبر برنامجه “بمنتهى البساطة” على نجوم إف إم بمحاسبة عضو مجلس النواب إلهاني عجينة بعد مطالبته إجراء كشف عذرية على الفتيات المقبلات على الدخول للجامعات المصرية لتقليل نسبة الزواج العرفي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك