تستمع الآن

وفاء صادق لـ”عيش صباحك”: غير راضية عن مستوى حفل “مهرجان القاهرة السينمائي”

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠١٦

عبرت الفنانة وفاء صادق عن عدم رضاها بمستوى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، كاشفة إلى أنها لم تذهب لتأثرها برحيل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وأعربت وفاء صادق عن أمنيتها بأن يكون ختام مهرجان القاهرة السينمائي أفضل من افتتاحه، قائلة: “الافتتاح كان دون المستوى وفوجئنا بظهور أشخاص لا نعلم كيف تمت دعوتهم وأشخاص يتعثرون على السجادة الحمراء وصور لا تليق بمهرجان دولي، لم أفضل الذهاب هذا العام كما أن تأثري برحيل الفنان الكبير محمود عبد العزيز جعلني في حالة مزاجية لا تسمح بالذهاب”.

تابع أيضا: شاهد.. أداء مبهر لنسمة محجوب في أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

سقوط حر

وعن دورها في مسلسل “سقوط حر”، قالت وفاء صادق: “دوري كان مجرد ضيفة شرف، ولكنني حرصت على أن يكون له تأثير لذلك تحول الدور من مجرد طبيبة إلى مديرة وصاحبة المستشفى. كما أود أيضا أن أعبر عن امتناني وإعجابي بنيللي كريم، هذه الفنانة تبذل مجهودا خارقا لتخرج بالعمل الذي تشارك به في أفضل صورة، على الرغم من الانتقادات التي طالتها العام الماضي واتهامها بالنكد والكأبة”.

ساحرة الجنوب

وتطرقت وفاء صادق للحديث عن “ساحرة الجنوب”، متابعة “المسلسل كان من المفترض أن يكون على جزء واحد بحيث يعرض في رمضان، فجأة وصلنا إخطار بأنه سيكون خارج الموسم الرمضاني، فجأة وصلنا إخطار أخر بأن المسلسل سيكون على جزئين بسبب تحقيقه لنسب مشاهدة كبيرة وجلبه إعلانات كثيرة، حتى أن المشاهدين تقدموا بشكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طول فترات الإعلانات”.

وأكملت “الأعمال المكونة من 60 و90 حلقة مرهقة للغاية، كما أن الكثيرين يقعون في خطأ التطويل والمط ما يفقد العمل حبكته الدرامية ويتسبب في إثارة ملل المشاهد وانصرافه عن متابعة العمل، ولكن هذا ليس معناه أنني أرفض المشاركة في عمل من هذا النوع، ولكنني أوضح أنه مرهق وأنني لا أفضله”.

وأوضحت وفاء صادق أن الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية ممتعة، مشيرة إلى أن تواجد عدد كبير من النجوم يخلق جو من التنافس ويجعل كل نجم يبذل أقصى ما لديه للظهور بأفضل صورة وأداء.

مصطلح الموسم الرمضاني خطير

ووصفت وفاء صادق مصطلح “الموسم الرمضاني” بالأكذوبة، مضيفة “سندفع ثمن هذا الأمر قريبا، هذا أمر خطير، مجهود كبير يتم بذله وأموال كثيرة يتم دفعها، عقب ذلك تجد أمامك 20 عمل لا يتابع المشاهد منها سوى 3 أعمال بالكثير خلال رمضان والباقي عقب انتهاء شهر رمضان، لذلك يجب علينا أن نعتمد على الإنتاج طيلة العام، خاصة وأن هناك أنواع من الدراما بدأت تسيطر على السوق في فترة ما دون رمضان”.

وتحدثت وفاء صادق عن اختلاف الدراما حاليا عن الماضي القريب، موضحة أنه الأن بات هناك العديد من الأشخاص يظهرون أمام الكاميرات بدون أدنى دراسة أو موهبة.

وحول أعمالها المقبلة، أتمت وفاء صادق “لم نبدأ بعد العمل على ما سيتم عرضه في الموسم الرمضاني، وهو الأمر الذي يعود إلى مسؤولية شركات الإنتاج، وهو الأمر الذي يجعلنا كل عام نعاني من ضيق الوقت وبذل مجهود خرافي للحاق برمضان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك