تستمع الآن

نوال الزغبي لـ”أجمد7″: هذا سبب اقتحامي عالم السوشيال ميديا..وانتظروني في دويتو قريبًا

الخميس - ١٠ نوفمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن تحضيرها لأغنيتين “سينجل” سيتم طرحهما قريبا، مؤكدة على تفكيرها في عمل “دويتو” قريبا لكنها لم تستقر على من سيقف أمامها من المطربين.

وقالت نوال في حوارها الحصري مع جيهان عبدالله، عبر برنامج “أجمد7″، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “يجب أن أشكر نجوم إف إم قبل كل شيء فأنا بحب الإذاعة بشكل خاص ولي ذكريات ونجاحات معها هي مثل بيتي”.

وأضافت: “أحضر الآن أغنيتين (سينجل) واحدة ستطرح خلال شهر والأخرى في الربيع، وأغنيتان ستكونان باللهجة اللبناني وفيه تحضير لأغنية خليجية ثالثة”.

وانتقلت “الزغبي” للحديث عن ألبومها الأخير، وقالت عن أغنية “يا جدع”، التي علقت في أذهان الجمهور المصري بشكل كبير:”أغنية حبيتها جدا منذ أن سمعتها، ويجب أن أشكر الشاعر والملحن أحمد الشافعي عليها، وصورنا كليب الأغنية في رومانيا، والكلمات فظيعة ومناسبة لي وكلمة (يا جدع) شعبية واللحن شقي، وشعرت بأن هذا المزيج رائع وقلت فورا سأقدمها”.

وعن أغنية “مش مسامحة”: “أغنية “مش مسامحة” هي من أعطتني فكرة الصورة الدعائية للألبوم، وهي تجربة كل إنسان مر بها فالحياة بها الجيد والسيئ، ولا أقصد بمعاني كلماتها عدم العفو النهائي على الطرف الآخر، ولكن هي تؤكد عدم إعطائي فرصة ثانية له وأبتعد عن حياته وأعيش حياتي، الأغنية بها معاني عميقة ويفسرها كل شخص حسب التجربة التي يعيشها، ولم أصورها حتى لا تحصر نفسها بفكرة معينة وكل مستمع يتخيلها على هواه”.

واعتبرت نوال أن أغنية “صوت الهدوء” هي أقرب الأغاني لقلبها في الألبوم، موضحة: “أدرس تصويرها كلها على البحر، وأحب يكون فيه جيتارات ومعي موديل، ولكن الأغنية الكلاسيكية صعب تصويرها وتحتاج لمخرج ذكي، الأغنية تحتاج إلى خيال وكل مستمع يعيش حالته، إحساس الكلام رائع من المؤلف الكبير، محمد رحيم وهو شخص فظيع وبحترم موهبته الكبيرة، وبمجرد أن سمعتها قلت لها سأغنيها كما هي بلحنها الهادئ، وعشت معها إحساس لم أعشه في حياتي، أعتقد أنه موجود فقط الخيال أو المسلسلات التركي”.

السوشيال ميديا

وتحدثت الفنانة اللبنانية عن تواجدها الكبير في عالم “السوشيال ميديا”، قائلة: “أنا كنت من الأشخاص البعيدين عن هذا العالم تماما ولم أكن أحبه أو مقتنعة به، لدرجة شعرت أن العالم سبقني في هذا الموضوع، فقررت أن أقتحم المستقبل ولا يمكن أغض النظر عن شيء يحسن من فني ومن عملي، ومع الوقت أحببت السوشيال ميديا وحبيت تويتر وسناب شات وفيسبوك، وأصبحت الآن نشيطة، وبحب أعيش جمهوري الحالة التي أعيشها، ولكن أحيانا أشعر أنه روتين وملل وأبعد قليلا، وابتعدت بالفعل مؤخرا عن (سناب شات) قليلا، ولكن الفيسبوك والإنستجرام وتويتر متواجدة عليهم 24 ساعة”.

شاهد بالفيديو..أجمد 7 كليبات غنائية لنوال الزغبي

وعن أبرز الأغاني التي تعتبرها علامات في حياتها، أشارت: “هناك أغانٍ كثيرة، مثل (مين حبيبي أنا، وعايزة الرد، والدلعونة، وغريب الراي، وعينيك كدابين وحبيته سنين طوال)، والأخيرة خصوصا أغنية لن تموت وندمت أني ما صورتها”.

وعن تقديمها لدويتو قريبا على غرار أشهر أغانيها والذي أطلق نجوميتها “مين حبيبي أنا” مع الفنان وائل كفوري، قالت: “الديو سلاح ذو حدين، وبعد مين حبيبي أنا مع وائل كفوري، صعب اختار ديو ينافسه وصعب تعمل أقل منه، ولازم فكرة جديدة وفنان قوي تغني معه، ووائل صديقي وزملاء منذ انطلاقتنا وأتمنى أغني معه ثانية، وحاليا ندرس عمل دويتو، وأول ما يتم الاتفاق الرسمي ويكون فيه بوادر واضحة سأخبر الجميع بالطبع”.

سبب الاختفاء

وبررت “الزغبي” سبب اختفاءها الفترة الماضية، قائلة: “القائمون على إدارة أعمالي كان لديهم بعض الأفكار المعينة والتي لم أحبها وأبعدتني لفترة، لذلك قررت إنهاء العقد معهم ثم تولى إدارة أعمالي شقيقي مارسيل، ومتفاءلة ونشيطة أكثر الآن”.

ووجهت نوال الزغبي رسالة أخيرة لجمهورها، قائلة: “يارب أفضل أقدم لهم كل الاعمال التي ترضيهم وترضيني، لأني لدي نظرة لمسيرتي الفنية وأقدر الفن ويارب الأيام المقبلة تعطيني الهدوء والسلام حتى نقدر نعطي أكثر، وأكيد الأيام المقبلة ستكون أفضل”.

اقرأ أيضا.. حسام حبيب يكشف لـ”أجمد 7″ عن حقيقة خلافه مع عمرو دياب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك