تستمع الآن

“معاك في السكة”.. فوز ترامب برئاسة أمريكا يُعطل موقع الهجرة إلى كندا

الأربعاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠١٦

توقف موقع الهجرة الرسمي إلى كندا عن العمل، مع ظهور النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية الأمريكية التي كشفت تفوق المرشح الجمهوري دونالد ترامب، على نظيرته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامجه “معاك في السكة”، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء، فإن الإقبال الكبير جاء من قبل الأمريكيين، وهو ما يعبر عن صدمة وعدم رضاء الكثيرين عن نتيجة الانتخابات الأمريكية، وأدى إلى تعطل الموقع، بشكل كلي.

وظهرت رسالة تفيد بمشكلات في الموقع لبعض المستخدمين من الولايات المتحدة وكندا وآسيا عندما حاولوا الدخول عليه.

موقع الهجرة إلى كندا

وكثير من مستخدمي تويتر علقوا على المشكلات في الموقع، بعد أن قال بعض الأمريكيين على سبيل المزاح في كثير من الأحيان إنهم سينتقلون إلى كندا إذا ما انتخب ترامب ما جعل بعض المجتمعات المحلية في كندا تهتم بالأمر.

بينما ذكر بعض المحللين إلى أن هذه الخطوة تكررت خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة، حيث اعتبرت إحدى وسائل السخرية من النتائج، عن طريق التهديد إلى اللجوء إلى دولة أخرى والتخلي عن الجنسية الأمريكية، توقعًا لمرحلة أسوأ.

وفاز الجمهوري دونالد ترامب، برئاسة الولايات المتحدة، بعد تغلبه على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بـ274 صوتا، مقابل 215 صوتا؛ ليصبح ترامب بهذا الفوز، الرئيس رقم 45 في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا.. الرئيس ترامب: سأصبح رئيسا لكل الأمريكيين..وسنضع مصلحة أمريكا أولا

اقرأ أيضا.. “معاك في السكة”..شاهد: رئيس أمريكا الجديد “كومبارس” في 4 أعمال فنية


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك