تستمع الآن

“معاك في السكة”..شاهد: رئيس أمريكا الجديد “كومبارس” في 4 أعمال فنية

الأربعاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠١٦

ناقش خالد عليش عبر برنامجه “معاك في السكة”، المذاع على نجوم إف إم، نتائج الانتخابات الأمريكية، والتي أعلنت، يوم الأربعاء، بفوز دونالد ترامب على نظيرته هيلاري كلينتون، مشددا على أنه شخصية مثيرة للجدل، حتى قبل ترشحه للرئاسة.

وحقق دونالد ترامب مفاجأة تاريخية بفوزه في سباق الرئاسيات الأمريكية، ليكون الرئيس 45 للولايات المتحدة، وكان ترامب يحب الظهور الإعلامي وعالم المشاهير، وقدم لمدة 12 عاما برنامج تلفزيون الواقع “ذي أبرنتيس”، حيث أجرى اختبارات لعدد من المرشحين للالتحاق بشركاته العملاقة، وعرفه الجميع بعبارته الشهيرة، “أنت مطرود “.

وظهر “ترامب” في الفيلم الأجنبي ” Home Alone 2: Lost in New York” عام 1992 في لقطة لا تتعدى ثوانٍ معدودة.

وفيلم Home Alone 2 حقق إيرادات تخطت 31 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه، ووصلت إجمالي إيراداته في الولايات المتحدة الأمريكية فقط لأكثر من 103 مليون دولار.

وبعدها ظهر عام 1994 في مسلسلين أمريكيين هما “the fresh prince of  bel air” و” he Little Rascals “.

وظهر أيضا في مشهد بفيلم the little rascals.

وعام 1989 نال ترامب عن أدائه دورًا في فيلم Ghosts Can’t Do It مع الممثلة بو ديريك، جائزة Razzie لأسوأ ممثل مساند، حيث أديا دور شخصين في اجتماع عمل هما ترامب نفسه وشخصية كيتي سكوت التي تتلقى المساعدة من زوجها سكوت وهو شبح لا يراه سواها.

ثم شارك في ثلاثة أعمال أخرى “The Nanny” و” The Associate” و” Eddie” عام 1996، وبعد ذلك جاء في “Suddenly Susan” و” Suddenly Susan” عام 1997، كما ظهر في مسلسل “Spin City” عام 1998، وفيلم “Sex And The City” عام 1999، كما ظهر في الفيلم الكوميدي الأمريكي “Zoolander” عام 2001، ولم يكن هذا العمل الوحيد في ذلك العام بل شارك في مسلسل “The Job” في نفس العام، وآخر ما ظهر فيه عام 2002 هو الفيلم الكوميدي “Two Weeks Notice”.

وأخيرا ظهر في حلبات المصارعة الحرة باتحاد WWE عام 2007، وهو له باع كبير مع هذه الرياضة حيث قام برعايتها في سنوات سابقة، حيث تصدّر ترامب العناوين في وسائل الإعلام المختلفة في هذا العام، بعد أن قام بحلق شعر رئيس WWE فينس ماكمان، في مهرجان “ريسلمانيا 23″، تنفيذا لرهان دار بينهما حول نتيجة مباراة أقيمت هناك بين أوماجا ويمثله ماكمان وبوبي لاشلي ويمثله ترامب، بينما كان الحكم هو النجم ستيف أوستن، والتي فاز فيها لاشلي.

وحقق مهرجان “ريسلمانيا 23” الذي كان يضم مباراة دونالد ترامب وفينس ماكمان أعلى المشاهدات في تاريخ العروض المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع.

اقرأ أيضا.. إبراهيم عيسى ساخرا بعد فوز ترامب: عيد ميلادي ارتبط بذكرى صعبة على البشرية

اقرأ أيضا.. الرئيس ترامب: سأصبح رئيسا لكل الأمريكيين..وسنضع مصلحة أمريكا أولا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك