تستمع الآن

“معاك في السكة”.. شاهد.. أداء مبهر لنسمة محجوب في أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء - ١٦ نوفمبر ٢٠١٦

تألقت الفنانة نسمة محجوب، بأداء مبهر في أداء الأغنية الخاصة بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تداولها بكثرة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بأدائها وكلمات الأغنية ولحنها.

وقدمت نسمة على المسرح الكبير، فقرة فنية تحمل عنوان “صوت السينما”، وحملت كلمات الأغنية رسائل لكل فناني الوطن العربي والعالم، كما خلدت ذكرى الفنانين المصريين على مختلف الأجيال، وكانت أبرز فقرة أعدت خصيصا للفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والذي وافته المنية منذ أيام بعد صراع مع المرض، وتضمنت الأغنية ذكر أسماء فناني السينما العالمية “هوليود”، والسينما الهندية “بوليود”.

يذكر أن الأغنية أعدها موسيقيًا أحمد طارق يحيى، ديكور محمد غرباوي، أزياء مروة عودة، والإضاءة لياسر شعلان، والمخرج المنفذ علا فهمي.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دار الأوبرا، يوم الثلاثاء، وتنتهي يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الجاري، بحضور كوكبة من نجوم الفن من مصر والعالم، وأهدت إدارة المهرجان الدورة الحالية، إلى روح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

ويشارك في مهرجان القاهرة هذا العام 10 أفلام مصرية، منها فيلمان يشاركان في المسابقة الرسمية بالمهرجان وهما فيلم “يوم للستات” وفيلم “البر التاني” للمخرج علي إدريس، أما باقي الأفلام المصرية المشاركة في قسم بانوراما الأفلام المصرية المتميزة وهي فيلما “نوارة” و”قبل زحمة الصيف” للمخرج الراحل محمد خان.

كما يشارك في المهرجان فيلم “سكر مر” للمخرج هاني خليفة وفيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” للمخرج يسري نصر الله وفيلم “خارج الخدمة” للمخرج محمود كامل، وفيلم “اشتباك” بطولة نيللي كريم، وفيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة” بطولة ماجد الكدواني.

يذكر أن “محجوب” حققت نجاحًا بطرح أول ألبوم لها “هتقولي إيه” بعد أقل من عام من حصولها على لقب “ستار أكاديمي”، وكان آخر كليب لها لأغنيتها “مستغربة”، من كلمات تامر حسين، كما طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “وجوه”، من كلمات وألحان مصطفى رشاد، توزيع ساري هاني، إنتاج نسمة محجوب.

وشاركت الفنانة الشابة أيضا في الجزء الجديد من سلسلة أفلام الإنيمي الشهير”Ice Age Movies” بأداء غنائي خاص لإحدى الشخصيات الكارتونية داخل الفيلم.

اقرأ أيضا.. “معاك في السكة”.. فيفي عبده تطمئن الجمهور على محمود عبدالعزيز وسمير غانم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك