تستمع الآن

عبدالله مشرف لـ”محطة النجوم”: ظهوري في برامج المقالب “تمثيل”.. إلا مع رامز جلال

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠١٦

كشف الفنان عبدالله مشرف عن أن ظهوره في بعض برامج المقالب كان مجرد تمثيل ومن أجل تقاضي أموال، إلا برامج الفنان رامز جلال.

وقال مشرف في حواره هند رضا، عبر برنامج “محطة النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “ظهوري في كثير من البرامج يكون بالاتفاق، وأنا ممثل ويطلبونني لتقمص دوري ولا أرفض حقيقة، إلا برامج رامز جلال”.

وأوضح: “الوحيد اللي بنروح نأخذ المقلب منه دون أن نعرف هو رامز جلال، ونعرف ساعة المقلب، رامز يرسل لنا ناس بمواقف مختلفة سواء للترويج للسياحة أو التكريم بل ويعرضون عليك أموال فالبتأكيد لا أرفض، وأكشف المقلب فقط وقت التصوير، في مقلب رمضان قبل الماضي خللا الطائرة التي تسقط شعرت أنه مقلب وعند نزولنا كنت أبحث عن صاحب المقلب لأفاجأ أنه رامز ومتنكر وكان بجواري طوال الوقت، وأقول له من الآن إذا لم يطلبني هذه السنة في مقلب سأخذ منه الفلوس”.

وتابع: “إنك تُضحك الناس حاجة صعبة أكثر من الدراما”.

وعن كواليس أدواره المسرحية مع الفنان محمد صبحي، شدد: “في المسرح أمام الفنان محمد صبحي لا يوجد ملقن ويجب أن تحفظ دورك جيدا، وأنا بطبعي لو جاءت لي كريزة ضحك تكون حقيقية ولا أستطيع التوقف، وصبحي هو الوحيد القادر على إخراج الضحك مني على المسرح، وفعلها معي أكثر من مرة خلال عرضنا لمسرحية (ماما أمريكا)”.

اقرأ أيضا.. عبدالله مشرف لـ”محطة النجوم”: “مسرح مصر” يمثل حال البشرية الآن


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك