تستمع الآن

شيرين تحكي لـ”أجمد7″ عن كواليس “كل ما أغني”.. وحسام حبيب: انتظروا ألبوم مختلف لشيرين

الأربعاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠١٦

قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب، التهنئة لحسام حبيب، على ألبومه الجديد “فرق كتير”، على الهواء خلال وجود حبيب ضيفا على برنامج “أجمد 7″، مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم.

وقالت شيرين: “مبدئيا يجب أن أوجه التحية لكل الناس في إذاعة نجوم إف إم، وأرحب بصديقي وأخي حسام حبيب”.

وأضافت: “دائما أصدقاء حسام لما يسمعوا أغانيه يشبطوا فيها لأنه يقدم حالة رائعة وليس أغنية فقط، وعمل هذا الأمر مع محمد حماقي وإليسا، حسام ذوقه حلو جدا سواء في اختياراته أو لمن يتعاون معهم.

وتطرقت شيرين للحديث عن الدويتو الرائع “كل ما أغني”، والذي طرح في ألبوم حسام حبيب الجديد “فرق كتير”، قائلة: “الأغنية حالة حبينها إحنا الاثنين، وهي أقل حالة في الألبوم وليست أحلى أغنية، وكنا بنصورها وإحنا مرتاحين وكانت إجازة رائعة وكانت كواليس أكثر من رائعة”.

وعن خطوتها المقبلة، أكدت: “وحشني الغناء بالفعل، ومشغولة حاليا ببرنامج أقوم بإعداده وبعد مسلسل طريقي مر علي 3 سنوات بعمل شغلانة مش بتاعتي ومتعتي في أني أغني واختار مواضيع تناقش قضايا المجتمع والسيدات، وحسام الآن يعمل على أغني جديدة في ألبومي وأول ما ينتهي سنطرحه فورا، فنحن لا نريد تعبئة ألبومات وفلوس وخلاص إحنا بنعمل أغاني حلوة وتعيش وهذا يأخذ وقت بالطبع”.

فيما رد حبيب، على كلمات شيرين، قائلا: “بجد شيرين وقفتها جنبي لها مفعول السحر في حياتي، ودائما كانت تقول لي في عز انشغالها أين ألبومك خليني ارفع رأسي قدام الناس، وهي واحدة من أعز الناس اللي كانت سبب إني أرجع تاني لحياتي المهنية من جديد”

وشدد: “انتظروا ألبوم مختلف لشيرين، وهي عاملة خطة مختلفة تماما عن كل ألبوماتها السابقة”.

وعن “كل ما أغني”، قال: “من زمان لما الناس تسألني نفسك تغني مع مين كان دائما إجابتي نفسي أغني مع شيرين، ويشاء القدر بعد سنين تطلع فكرة الأغنية ولم يكن مخطط لها، وإحنا أصحاب أنا وشيرين نقعد نغني وكان قرارها وليد اللحظة لما سمعت الأغنية قالت لي تعالى نعمل هذه الأغنية فورا، وكل حاجة في كواليس هذه الأغنية لها ذكرى رائعة بكل تفاصيلها، وتمثل عودة قوية لي بعد 8 سنوات ولم أكن سأجد رجعة أقوى”.

اقرأ أيضا.. حسام حبيب لـ”أجمد 7″: هذه أسباب غيابي 8 سنوات.. و”فرق كتير” (فرق في حياتي كثيرا)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك