تستمع الآن

“أسرار النجوم”..شهيرة تدرس العودة للتمثيل بعد غياب 22 عامًا

السبت - ١٢ نوفمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة شهيرة، عن أنها تدرس حاليًا أحد السيناريوهات المعروضة عليها، مشيرة إلى أنها في انتظار تفاصيل الدور، لكي تحسم قراراها بشأن المشاركة في هذا الفيلم.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن شهيرة، صرحت مؤخرا أنها لا تمانع العودة مرة أخرى إلى التمثيل، بعد غياب أكثر من 22 عامًا، ولكن بشرط، أن يكون العمل بمثابة عودة قوية لها.

وأكدت، أنها سبق وأن رفضت الكثير من العروض السينمائية والدرامية التي عرضت عليها، نظرًا لعدم وجود عمل قوي يستحق عودتها من جديد، موضحة: “لا أرغب في الظهور لمجرد التواجد، لأني لا أحتاج لذلك”.

وأضافت النجمة الكبيرة، أن السيناريو المعروض عليها حاليًا، يعكف على دراسته أيضًا زوجها الفنان القدير محمود ياسين، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى.

شهيرة

وكانت الفنانة القديرة أثارت دهشة جمهورها ومتابعيها بعد ظهورها بإطلالة شبابية، في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

ورغم أن شهيرة ترتدي الحجاب منذ أكثر من 15 عامًا، إلا أنها أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب استبدالها الحجاب بـ”كاب” لا يخفي شعرها بالكامل.

وهو ما ردت عليه عقب تعرضها لانتقادات عديدة، وقالت: “أنا حرة ولم أتخل عن حجابي وارتدائي كاب بدلًا من الإيشارب أمر عادي ويخصني، وليس من حق أحد التدخل فيه ولكن تواجدي في أماكن بها هواء يجعل جزءا من شعري يظهر دون قصد”.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..بعد النفي المستمر..تحديد موعد زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك