تستمع الآن

شاهد..محمد رمضان ينهي خلافه مع مرتضى منصور بزيارة نادي الزمالك

الثلاثاء - ٢٩ نوفمبر ٢٠١٦

أنهى الفنان محمد رمضان الخلاف مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ولبى دعوة الأخير لزيارة النادى بميت عقبة.

وفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشره رمضان في حسابه على موقع “يوتيوب”، في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، سأله منصور خلال الفيديو: “إيه رأيك في نادي الزمالك؟”، فرد عليه صاحب مسلسل “الأسطورة”: “عظيم.. وكان بيتي زمان وأنا صغير”.

وأضاف: “نعملك عضوية بقى”، فيما رد رمضان ضاحكًا: “سيادة المستشار هيعمل لي عضوية مجانًا”.

وحول الانتقادات التي وجههًا منصور لـ”رمضان” مؤخرًا، قال رئيس نادي الزمالك: “أنا كنت بتكلم عن الشخصية”، فقاطعه الفنان بقوله: “كان نفسي تتكلم عن الشخصية وتشكرني”.

وكان منصور سخر من رمضان خلال مشاركته في عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث قال في تصريحات صحفية للصحفيين ووسائل الإعلام “الفنان محمود عبد العزيز كان صديقا متواضعا ومحترما وأعرفه منذ السبعينيات، ولن أوفيه حقه”، مضيفا : “لسه كنت بقول محمود عبدالعزيز ونور الشريف وعمر الشريف وكل المتحرمين بيروحوا ويتركوا لنا حبيشة”، في إشارة للفنان محمد رمضان الذي قدم دور حبيشة في مسلسله قبل الأخير “ابن حلال”.

وجاء رد رمضان عبر رسالة مقتضبة، عبر حسابه على “فيسبوك”، حيث نشر مقطع الفيديو الذي يسخر فيه مرتضى منصور من حبيشة، وكتب: “المستشار بيغلط فحبيشة.. وأنا محمد رمضان مش حبيشة!!!، وكويس إنك عارف إن المحترمين اللي بيروحوا، لكنه عاود تعديل الجملة الأخيرة وكتب “الله يرحم المحترمين اللي راحوا”.

وفي سياق آخر يواصل “رمضان” حاليًا تصوير فيلمه الجديد “آخر ديك في مصر”، ومن المقرر أن ينتهي منه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. محمد رمضان: لم أروج للبلطجة وأرفض وصفي بالنجم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك