تستمع الآن

شاهدا عيان يرويان لـ”تربو” تفاصيل مثيرة عن حادث تصادم أتوبيس مدارس بسيارة نقل

الأربعاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠١٦

روى شاهد عيان ويدعى “صالح”، وهو يعمل مدرس، وشاهد حادث تصادم أتوبيس مدرسة بسيارة نقل بالكيلو 26 بطريق القاهرة السويس الصحراوي وأسفر عن وقوع 4 ضحايا و17 مصابا.

وقال صالح في مداخلة هاتفية، مع تامر بشير، عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “كنت في طريقي لمدرسة أعمل بها قريبة من المدرسة التي وقع أمامها الحادث، ووجدنا فجأة الأتوبيس انحرف بشدة دون أن يحدث احتكاك بينه وبين أي سيارة، ودخل في سيارة نقل كانت متوقفة على جانبي الطريق، وما سمعته بعد ذلك أن السائق أصيب بنوبة سكر أو حدثت له أزمة قلبية”.

وأضاف: “نزلنا سريعا من سياراتنا وحاولنا إنقاذ الأطفال والموضوع كان صعبا جدا، والأطفال كانوا فوق بعضهم، والسائق والمشرفة طبعا توفوا في الحال، والباب كان مغلقا بشدة وكسرنا الزجاج وأخرجنا الأطفال من الداخل وربنا يشفي المصابين، لكن الوضع كان صعبا جدا”.

فيما قال “جوزيف”، وهو والد أحد الأطفال في المدرسة: “أنا أقوم بتوصيل أبنائي بنفسي للمدرسة، وبالفعل كما قال المتصل السابق الحادثة حصلت الساعة 7.30 صباحا،  ومشرف الأتوبيسات الخاص بالمدرسة اعترف أمام النيابة أن السائق كان مريضا بالقلب ويبدو أنه توفي على إثر هذا المرض، وبالفعل من الشواهد الأتوبيس لم يدس على الفرامل لذلك انحرفت السيارة بشدة وارتطمت بالقوة بالسيارة النقل، والتي أستغرب توقفها في هذا المكان الحقيقة”.

وتابع: “بالطبع هي حاجة قدرية، ولكن لا ينفع نعطي دورة مدارس لشخص مريض بالسكر أو القلب، وخصوصا المدرسة إنترناشيونال ويجب عليها إجراء كشف دوري على السائقين، والبنت التي توفيت اسمها لينا وأشقائها كانوا معها وحالتهم صعبة أيضا، وكل من كان في الأتوبيس أصيبوا، وللأسف الحادث مر بطريقة عابرة على الإعلام المصري بسبب انشغالهم بتغطية الانتخابات الأمريكية”.

اقرأ أيضا.. والدة الطفلة “دانة” ضحية حادث الدائري لـ”تربو”: سائق المقطورة تعمد دهسنا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك