تستمع الآن

حماقي لـ”أجمد 7″: فخور بجائزة “بيج أبل” وأهديها لجمهوري و”نجوم ريكوردز”

الأحد - ٢٧ نوفمبر ٢٠١٦

أعرب الفنان محمد حماقي عن سعادته الكبيرة، بتتويجه بجائزة Big Apple Music Award كأحسن مطرب في الشرق الأوسط، والتي وصل أمريكا، يوم الجمعة، لاستلامها، حيث يقام الحفل، مساء يوم الأحد، الساعة 7 بتوقيت نيويورك.

وقال حماقي في مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله عبر برنامج “أجمد7″، على نجوم إف إم: “بالطبع أشعر بسعادة غامرة، والتكريم يشعرني بتقدير الناس لي وبالأعمال التي أقدمها، خاصة أن الجائزة منحت لي بتصويت الجمهور، وهذا أمر يشعرني أني أسير على الطريق الصحيح”.

وأضاف: “وبالطبع كل ما خرجت الجائزة خارج نطاق الوطن العربي فهذا أمر يعطيني دافعا قويا لكي أقدم الأفضل وأطور المزيكا لإرضاء طموح الجمهور، واليوم سأقف أمام أجناس مختلفة من الفنانين وأنا المصري الوحيد وسطهم وهذا أمر يشعرني بالفخر ومسؤولية كبير لكي يصل صوتنا وفننا للعالم”.

وتابع: “أريد أن أهدي الجائزة بالطبع لشركة (نجوم ريكوردز) ولكل من يدعمني ويساهم معي في ألبوماتي لكي يخرج بأفضل صورة للجمهور، ولجمهوري الذي صوت لي، والحمدلله على أننا قادرين نصل لهذا المكان ونتمنى المزيد الفترة المقبلة”.

وكان حماقي قد وصل منذ ساعات إلى مدينة نيويورك الأمريكية، لاستلام جائزة Big Apple Music Award كأحسن مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016، وذلك عن ألبوم “عمره ما يغيب”، والذي حصل على أكثر الألبومات تحميلا من خلال برنامج ITUNES العالمي.

يُشار إلى أن ألبوم “عمرة ما يغيب” ضم 15 أغنية: وهي كالتالي: ياللي زعلان، عمره ما يغيب، نسيت، مايني، ما بلاش، كانت هناك، كان وكان، أنت حبيبي، اللي اختارة قلبي، الغالي ناسيني، بعدنا ليه، أنا سرها، صابر على حالي، أجمل يوم، نسمة شوق.

اقرأ أيضا.. مديرة العلاقات العامة لحفل “باما” تكشف أسباب فوز حماقي بجائزة أفضل فنان

شاهد أيضا – حماقي يحقق لمعجبة أمنية عمرها 11 عاما


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك