تستمع الآن

حسام حبيب لـ”أجمد 7″: هذه أسباب غيابي 8 سنوات.. و”فرق كتير” (فرق في حياتي كثيرا)

الأربعاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠١٦

كشف الفنان حسام حبيب، عن أسباب غيابه الطويل الذي وصل إلى 8 سنوات عن الساحة الغنائية، والعودة القوية بألبومه “فرق كتير”، من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”.

وقال حبيب في حواره مع جيهان عبدالله عبر برنامجها “أجمد 7″، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “فرق كتير ليس فقط ألبوم ولكنه تجربة غير عاجية بالنبسة لي، فهو وقت طويل وذكريات قوية جدا وأوقات غبت فيها كان بها يأس ولم أكن في كامل تركيزي، وكنت قلقان من الألبوم، وردود فعل الجمهور عن فنان غائب منذ 8 سنوات، كنت مرعوب حقيقة، وهي تجربة لن أنساها في حياتي”.

وأضاف: “ألبومي (فرق كتير) له فضل عليّ لأنه رجعني وسط الناس اللي بحبهم بطريقة كنت بتمناها من ربنا وبشكل مختلف، والألبوم فعلا اسمه من حالته هو فعلا (فرق في حياتي كثير)”.

وعن أسباب الغياب الطويل، أوضح: “كان عندي مشكلات مع شركة الإنتاج، ولكن الأمر الأكثر تأثير علي كان ظروف البلد كانت عاملة لي حالة اكتئاب حاد، وإلى أن فوقت منها والبلد أيضا عدت منها مررنا بـ3 سنوات ثم عدت للعمل في الألبوم والوقت جري مني”.

اقرأ أيضا.. بعد غياب 8 سنوات..نجوم ريكوردز” تطرح ألبوم حسام حبيب “فرَق كتير” في الأسواق

وأردف: “أنا شخص بتأثر جدا ولكن لا يمكن يبان عليّ هذا التأثر وبخبي اللي داخلي، لكن مع طرح الألبوم وردود الفعل التي تلقيتها لم أكن قادرا أن أمسك نفسي وقرأت كل التعليقات حتى أنني ظللت لمدة أيام لا أفعل أي شيء سوى هذا الأمر، وبكيت بشدة بسبب الكلمات البسيطة التي تلقيتها، كانت أبرزها كلمة شكرا على الألبوم، فيه ناس تقول لك مبروك أو برافو، لكن شكرا كبيرة جدا، ووضعت عليّ مسؤولية رهيبة، وخلال مراحل عمل الألبوم لم أفكر سوى في حاجة تبسط الناس، وأنا راضي جدا عن الناتج النهائي، لم أكن منتظر شغل أو فلوس فقط أشوف الكلمة الحلوة التي أبسط بها اللي بيحب أو اللي متضايق أعيشه حالة مزاجية حلوة”.

اقرأ أيضا.. اسأل حسام حبيب على تويتر عبر #AskHossam

اقرأ أيضا.. شاهد..فيديو كليب دويتو شيرين وحسام حبيب “كل ما أغني”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك