تستمع الآن

تعرف على 5 مراهقين اقتحموا عالم المليونيرات

الأربعاء - ١٦ نوفمبر ٢٠١٦

تمكن الطفل هارفي ملينجتون منذ أيام، أن يصبح أصغر مليونير في بريطانيا بعد أن بلغت ثروته مليوني جنيه إسترليني، جمعهم من بعض الأعمال التجارية، وذلك بحسب خبر قرأه مروان قدري على مستمعي “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

ولكن  هارفي لم يكن الأول في قائمة “أصغر مليونير في العالم”، حيث سبقه في دخول القائمة العديد من الأسماء.

ويعرض التقرير التالي 5 أشخاص تمكنوا من التحول لمليونيرات في مرحلة الطفولة.

ألكسندرا أندرسون

ألكسندرا أندرسون

صاحبة الـ19 عاما، تعد من بين أغنى الشخصيات في العالم بثروة تقدر بنحو مليار و200 مليون دولار، والتي جمعتها عقب امتلاكها لنسبة 42% من أسهم شركة الاستثمارات التي يتملكها والدها جوهان أندرسون.

نوا مينتز

نوا مينتز

كانت الفتاة الأمريكية تحتل موقعا متقدما في قائمة “أصغر مليونير في العالم” قبل أن يظهر هارفي، حيث جمعت أول مليون دولار وهي في الـ15 من العمر، بفضل تمكنها من تأسيس شركة تشغيل للمربيات.

وتقدر أرباح الشركة التي أنشأتها مينتز بنحو 375 ألف دولار في السنة، ما جعل الفتاة الصغيرة تجمع ملايين الدولارات في سن صغير.

إيزابيلا باريت

إيزابيلا باريت

لم تكن إيزابيلا قد تجاوزت السادسة من عمرها، حينما أصبحت أصغر مليونيرة في العالم بفضل فوزها المتكرر بلقب أجمل طفلة في جميع مسابقات ملكة جمال الأطفال، وحصولها على جوائز مالية كبيرة من تلك المسابقات.

كما لعبت الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها الطفلة، دورا في جعلها الوجه الإعلاني للعديد من المنتجات، وهو الأمر الذي أسفر عن توقيع عقود إعلانية بمبالغ ضخمة.

%d9%85%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%b3%d9%88%d9%86-%d8%b1%d9%88%d8%a8%d9%86%d8%b3%d9%88%d9%86

ماديسون روبنسون

تمكنت الفتاة الأمريكية من غزو قائمة المليونيرات وهي في سن الـ15، عن طريق تصميم أحذية أطفال حملت اسم “Fish Flops” حققت أرباح فاقت المليون دولار.

وقررت المليونيرة الصغيرة التوسع في مجال التصميم، بإنشاء شركة لتصميم الملابس والقبعات.

%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d9%88

نيك دالويسيو

استغل الفتى الإنجليزي صاحب الـ17 عاما، براعته في مجال البرمجيان ليقوم بابتكار تطبيق summly الذي يقوم بتلخيص الأخبار والمقالات بشكل يتناسب مع شاشات الهواتف.

وقامت شركة ياهوو بشراء التطبيق من دالويسيو مقابل 30 مليون دولار، ليدخل الفتى الصغير عالم المليونيرات في سن مبكر وبقوة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك