تستمع الآن

المدرب العام للأهلي لـ”في الاستاد”: توقف الدوري مهم..ولم نستقر على صفقتنا الجديدة

الإثنين - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٦

شدد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، على أهمية فترة التوقف للدوري المصري، ليستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في ثاني مواجهات تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقال أيوب، في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، عبر برنامج “في الاستاد”، على، نجوم إف إم: “بالتأكيد فترة التوقف مهمة جدا للفريق، لعبنا 5 مباريات في وقت قصير وهذا جهد بدني كبير على اللاعبين وهذا ظهر في أداء الفريق في مواجهة طنطا لم يكن جيدا بسبب الإرهاق، ونعتبر الفترة الحالية مهمة لالتقاط الأنفاس، والمنتخب أيضا يستعد للقاء مهم وكنادي أهلي نعمل على إعادة التوازن ونطمئن على حالة المصابين وننظر لكل شيء في فترة التوقف”.

وعن الصفقة المقبلة للأهلي، أبرز أيوب: “لم نستقر عليها حاليا، لدينا مكان واحد فقط في القائمة، وما زال عندنا وقت وفيه متغيرات الفترة المقبلة وكرة القدم كل يوم فيه أحداث جديدة، وممكن كجهاز تبحث عن مركز وفجأة تجد تغيرات وفيه حسابات لازم نتعامل معها، وكما قلت هي صفقة واحدة لازم نتعامل معها بعناية، ويجب أن تكون صفقة تضيف، وهذا ما يجعل الاختيارات صعبة ونتمنى أن تكون صفقة قوية”.

وتطرق أيوب للحديث عن مواجهة منتخب مصر أمام غانا، قائلا: “المباراة صعبة بكل تأكيد ومسألة أن الفريق يلعب في القاهرة أو خارج مصر، هذا الأمر اتلغى في الكرة، المباراة بـ3 نقاط والمهم الفوز وعندنا هدف كبير هو الوصول للمونديال، وأنت عندك كمنتخب دفعة قوية فأنت فزت في مباراتك الأولى هم تعادلوا، ومكسبك يدفعك للأمام، الوقت مهم جدا لكل الناس لكي يقاتلوا للوصول للمونديال”.

وشدد أيوب على جاهزية أحمد حجازي، مدافع الفريق ومنتخب، مشددا: “حجازي سليم مليون في المئة، ولعب معنا أمام طنطا والاتحاد السكندري، ويلعب أم لا أمام غانا هو قرار جهاز فني”.

اقرأ أيضا.. كريم درويش لـ”في الاستاد”: استضافة مصر لبطولة العالم للاسكواس حدث مهم وفريد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك