تستمع الآن

المجني عليه في حادث الدهس بالإسماعيلية لـ”تربو”: الشيطان كان سيد الموقف

الأربعاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠١٦

روى جاسر الكرسلي، المجني عليه في حادث الإسماعيلية، تفاصيل الحادث الغريب والذي تم تداول فيديو له إثر قيام سيدة بدهس مواطنين بعد مشاجرة بالأسلحة البيضاء على أولوية المرور في منطقة أرض الجمعيات بالإسماعيلية.

وقال الكرسلي، في مداخلة هاتفية، مع تامر بشير، عبر برنامجه “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “المشكلة كلها أولوية مرور، وهو شارع اتجاهين والسيدة كانت رافضة للرجوع للخلف، وبدأت تخبط على العربية المتواجدة أمامها وهي كان معها أطفال والناس تقول لها العيال مخضوضة كفاية وخدي أطفالك وامشي، ولكنها رفضت وظلت تخبط حتى شرخت الزجاج”.

وأضاف: “الناس في الشارع كما ظهر في الفيديوهات المنتشرة قالوا لها (هاتي رجل نكلمه) وحينها قالت أنا هوريكم رجالتي وفجأة دخلوا علينا الثلاثة اللي بالسيوف وظهر المشهد اللي في الفيديو، وترويع غريب للمواطنين، وكله هذا كان الشيطان سيد الموقف، ورد فعل غير طبيعي من السيدة بتحركها فجأة بسيارتها، وكان هناك شاب تبع معرضنا تهجموا عليه وأيضا طفل صغير دهسته”.

وشدد: “الحدث كله غير عقلاني وفيه خلل غريب، وفيه طفل صغير أصيب، ومن أمس ونحن في النيابة والسيدة لم يتم القبض عليها حتى الآن، وسمعنا أنها قالت إنها ستسلم نفسها”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لدهس سيدة لمواطنين بعد مشاجرة بالأسلحة البيضاء على أولوية المرور في منطقة أرض الجمعيات بالإسماعيلية.

اقرأ أيضا.. “تربو”.. شاهد: سيدة تدهس مواطنين بالإسماعيلية عقب مشاجرة

اقرأ أيضا.. تربو”.. إلقاء القبض على شاب انتقم من آخر صدم سيارته بهمجية


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك