تستمع الآن

إنجي المقدم لعيش صباحك: شعرت بالنفسنة لعدم المشاركة في تلك الأعمال

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة إنجي المقدم خلال حلولها ضيفة على مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم، عن تلقيها اتصالات تحمل رسالة واحدة وهي “حرام عليكي”، تعليقا على دورها في مسلسل “سقوط حر” والتي شاركت في بطولته مع نيللي كريم.

وقالت: “جاءتني مكالمات بسبب دوري في سقوط حر، كان المتصلون يقولون لي حرام عليكي كفاية الي بتعمليه في نيللي كريم، الدور كان تركيبة غريبة بالنسبة لي وكان جريء. كنت أتمنى تقديم أدوار درامية قوية، وهذا ما تحقق بالفعل، وكنت قد ناقشت مع المخرج إجراء تعديل على الشخصية بجعلها محجبة حتى أكون أقرب للواقع”.

وتابعت “هناك مخرج يهتم بالعمل بشكل عام ويترك التمثيل للممثل، وهناك من يهتم بالممثل فقط إيمانا منه بأنه العنصر الأهم في العمل، وهناك مخرج يهتم بكل تفاصيل العمل الدقيقة، وكل ممثل يحب العمل مع المخرج الذي يهتم به ويضعه على الطريق الصحيح للشخصية”.

وتحدثت إنجي المقدم عن الأعمال التي حرصت على متابعتها في رمضان الماضي، موضحة “تابعت ونوس وأفراح القبة وجراند اوتيل، أعمال مكتملة وتمنيت العمل فيهم”، وأضافت مازحة “كنت منفسنة موت”.

وأضافت “لا أفكر في أدوار البطولة الرئيسية، كل ما أسعى له هو حينما يتم ذكر اسمي يقال عني أنني ممثلة جيدة وشاطرة، أريد أن أكون شاطرة قبل أن أكون نجمة. أريد أن أكون قادرة على القيام بأي دور. أنا الأن في مرحلة إثبات الذات، اسمي بمفرده لا يبيع بعد ولست متعجلة الوصول لهذا”.

وتطرقت إنجي المقدم للحديث عن أسرتها، قائلة: “أسرتي رقم 1 في حياتي وهي الأهم، أبنائي الأن باتوا يدركون طبيعة عملي، كما أتوجه بالشكر لحماتي وشقيقة زوجي على الوقوف بجانبي والاهتمام بأبنائي حينما أكون منشغلة بالتصوير”.

وأكملت عن أعمالها المنتظرة “الأن أصور مسلسل 60 حلقة، ومع حلول الشهر المقبل سيبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل حكايات بنات. أتمنى أن أشارك قريبا في أعمال سينمائية ولكنني في انتظار العروض”.

وأتمت إنجي المقدم ردا على سؤال حول تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي “مدركة لأهميتها للغاية، ولكنني فاشلة تماما في التعامل معها بشكل مهني، ولكنني أحب (انستجرام) كونه بمثابة ألبوم صور بالنسبة لي، بشكل عام على المستوى الشخصي نشيطة”.

اقرأ أيضا – حسام حبيب يكشف لـ”أجمد 7″ عن حقيقة خلافه مع عمرو دياب

اقرأ أيضا – شيرين تحكي لـ”أجمد7″ عن كواليس “كل ما أغني”.. وحسام حبيب: انتظروا ألبوم مختلف لشيرين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك