تستمع الآن

“أسرار النجوم”.. 5 أفلام جديدة تعيد البطولات النسائية بقوة إلى السينما

السبت - ١٩ نوفمبر ٢٠١٦

رغم وجود فنانات على مستوى عالٍ من التميز، إلا أن غيابهن عن شاشات السينما أثار الكثير من التساؤل خلال السنوات الأخيرة، ولكن يبدو أن هذه القاعدة ستتحطم قريبا، حيث ستشهد الأيام المقبلة عودة قوية لأفلام البطولات النسائية.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن النجمة نيللي كريم تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “دكر بط” بمشاركة محمد ممدوح، وأحمد حاتم، ولطفي لبيب، وليلى عز العرب، وسيناريو وحوار إيناس لطفى، ويشرف على ورشة السيناريو وائل حمدي، وإخراج محمد علي، وقررت نيللي التخلى عن الأدوار الدرامية التي قدمتها في أعمالها الأخيرة، و أن تظهر بشكل كوميدي.

وتحضر الفنانة القديرة ميرفت أمين حاليا لبطولة فيلم جديد يحمل اسما مؤقتا، وهو “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، ومن المقرر انطلاق تصويره يوم 19 نوفمبر الحالي.

كما تبدأ النجمة رانيا يوسف تصوير فيلمها الجديد “صندوق الدنيا”، الذي تعاقدت على بطولته مؤخرًا مع المنتج حسين القلا، مطلع شهر يناير المقبل، والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات الذي انتهى من كتابة السيناريو منذ فترة، ويشارك في البطولة فاروق الفيشاوي، وعابد فهد، وأحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، والمغربية جيهان خليل، والسوري جهاد سعد، وتعد رانيا يوسف هي البطلة الأولى للعمل.

وتقوم الفنانة حورية فرغلي ببطولة فيلم “طلق صناعي” الذي انتهت من تصويره لعرضه في رأس السنة، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، ومي كساب، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدي، وبيومي فؤاد، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويعد فيلم “يوم للستات” التجربة النسائية الأبرز، لا سيما أنه يعتمد على الفنانات في أدوار البطولة، إذ يشارك في بطولته عدد كبير من النجمات، وهن إلهام شاهين، ونيللي كريم، وهالة صدقي، وناهد السباعي، رجاء حسين، وشيماء سيف، إضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار، وأحمد داود، تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري، وتم عرض الفيلم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..نيللي كريم تخرج من عباءة الأدوار النفسية بـ”أعلى سعر”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك