تستمع الآن

“أسرار النجوم”.. علا غانم تكشف تفاصيل إصابتها بـ”ورم في البطن”

السبت - ٢٦ نوفمبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة علا غانم لأول مرة أنها أصيبت بورم سرطاني في بطنها منذ ما يقرب من عامين.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم، يوم السبت، فإن علا قالت، خلال استضافتها عبر برنامج في إحدى القنوات الفضائية، إن الورم كان حميدا، وقامت بإزالته عن طريق عملية جراحية، وتقوم حاليا بعمل فحص دوري للتأكد من عدم عودته من جديد.

علا وصفت شعورها فور علمها بإصابتها بهذا الورم، بقولها: “حسيت إحساس ملوش وصف.. فجأة بتحسي إن الدنيا بتضيق، كنت مصدومة لكن تعاملت مع الموضوع بهدوء”، مشيرة إلى أن مرض السرطان وراثي بعائلتها.

على صعيد آخر، حررت علا غانم محضرا اتهمت فيه المنتج تامر مرسي بالنصب عليها في مستحقاتها عن مسلسل “أبو البنات”.

وجاء في المحضر أن تامر مرسي كان من المفترض أن يقوم بسداد مستحقات علا غانم في غضون 4 أشهر من تاريخ عرض مسلسل “أبو البنات” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، لكنه لم يقم بذلك.

وقالت علا في بيان إعلامي: “لم أكن أتوقع أن يقوم منتج بحجم تامر مرسي بالتهرب من سداد مستحقاتي بالعمل الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، مع العلم أنه قام بالمماطلة كثيرا في دفع المبلغ وأيضا قام بإعطائي مواعيد كثيرة للسداد وفي النهاية تهرب مني حتي لا يعطيني مستحقاتي دون سبب مما جعلني أتقدم بتحرير محضر بالواقعة لكي أعيد حقي المسلوب”.

يذكر أن مسلسل “أبو البنات” من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبدالله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون من إنتاج تامر مرسي، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما انتهت علا مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل “السبع بنات”، ومن المقرر عرضه قريبا على شاشات القنوات الفضائية، كما تستعد حاليا لتصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “الفندق”.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”.. 5 أفلام جديدة تعيد البطولات النسائية بقوة إلى السينما


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك