تستمع الآن

أحمد حاتم لـ”عيش صباحك”: الجمهور غضب مني لقتلي “الصاروخ” في ابن حلال

الخميس - ١٠ نوفمبر ٢٠١٦

تحدث الفنان الشاب أحمد حاتم عن اهتمامه بالتنوع في الشخصيات التي يؤديها سعيا لإثبات قدراته التمثيلية، خلال حلوله ضيفا على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقال: “الأبرز في (فوق مستوى الشبهات) كان المخرج الرائع هاني خليفة، هو يقوم حرفيا بعصر الممثل بما تحمله الكلمة من معنى إيجابي لإخراج أقصى ما لديه من قدرات، في كل شخصيات المسلسل كان له بصمة عليها”.

وتابع “بدون شك موسم رمضان النجاح فيه ونسب المشاهدة لهما مذاق مختلف، على سبيل المثال ظللت لأكثر من عامين حينما أسير في الشارع يتحدث معي المعجبين عن قتلي للصاروخ على حد وصفهم سارة سلامة في مسلسل (ابن حلال)، معربين عن غضبهم”.

وتحدث أحمد حاتم عن شخصيته في مسلسل (حارة اليهود)، مضيفا “الأستاذ مدحت العدل قام بكتابة الشخصية بشكل رائع، كما أنني جلست مع العديد من دارسي الإسرائيليات وسردوا لي كيف كان تطرف اليهود خلال الحقبة التي كانوا يسعون خلالها لبناء دولتهم”.

وعن بطولة فيلم (الهرم الرابع)، أضاف “التعامل مع بيتر ميمي مخرج الفيلم كان الدافع الأساسي للموافقة على التجربة، بجانب أن الدور كان بطولة، بيتر مخرج شاب طموح ورائع، ما شجعني للموافقة على عرضه فورا”.

وأكمل “محمد بخيت المخرج وأخي الكبير أمير كرارة هما أصحاب الفضل في قيامي بدوري في (حواري بوخاريست)، تفاجأت أن المسلسل لاقى استحسان الكثيرين وحقق نجاحا كبيرا، خاصة وأنه دور طبيب هادئ ومختلف تماما عن الشخصيات المتطرفة التي قمت بأدائها من قبل”.

وأضاف أحمد حاتم “لا أحب العمل في المسلسلات الطويلة لأن الموضوع صعب للغاية، كنت قريبا من العمل في مسلسل 240 حلقة ولكن الحمد لله لم يكتمل المسلسل، التجربة كانت مرهقة وصعبة للغاية، وتسرب إلى نفسي الملل خلالها، وهو الأمر الذي لا أحب أن أصل له”.

وتحدث حاتم عن انتمائه الكروي، مشددا على أنه زملكاوي جدا، كما أنه يرى أن الزمالك قادر على تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة في ظل امتلاكه لمجموعة من اللاعبين الكبار.

وأشار أحمد حاتم إلى أنه يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل شخصي، باستثناء حسابه على “انستجرام”، والذي يتعامل معه بشكل مهني نوعا ما، قائلا: “السوشيل ميديا باتت مهمة للغاية في الفترة الحالية، التعامل الناجح معها يزيد من أسهمك لدى الجمهور”.

وأتم أحمد حاتم “حاليا أقوم بقراءة العديد من الأعمال السينمائية، كما أن مسلسل (نوايا بريئة) سيتم طرحة قريبا على إحدى القنوات المصرية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك