تستمع الآن

نجوم ونايل إف إم يرعيان حفل الـ “باما” الفني في نيويورك..وجائزة “أفضل فنان” لحماقي

السبت - ١٥ أكتوبر ٢٠١٦

يقام حفل توزيع جوائز الـ “باما” Big Apple Music Awards العالمي هذا العام – والذي ترعاه إذاعتي نجوم إف إم ونايل إف إم – في السابع والعشرين من نوفمبر المقبل بحضور عدد كبير من النجوم العرب والعالميين.

وحصد فنانين مصريين جائزتين في حفل “باما” إذ فاز النجم محمد حماقي بجائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط بحسب تصويت الجمهور، وفازت رنا سماحة – نجمة ستار أكاديمي – بجائزة أفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط.

يذكر أن أخر ألبومات حماقي “عمره ما يغيب” حقق نجاحا كبيرا عند طرحه في الأسواق، وهو من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، كما تم تصوير أغنيتي “أجمل يوم” و”ما بلاش”، والتي أثارت ضجة كبيرة لاختلاف فكرة الفيديو الكليب الخاص بها عن المألوف.

شاهد – طفلة حماقي التي خطفت قلوب الملايين في كليب “ما بلاش

ويشهد الحفل حضورا عربيا بارزا متمثلا في الفنانات أحلام وهيفاء وهبي وكنزا مورسلي، والفنانين ماجد المهندس ومساري،

كما من المتوقع أن يحضر الحفل العديد من مشاهير الفن حول العالم، وعلى رأسهم راي تشارلز وجاكي ميسون وإنجلبرت همبرينك وعازف الكمان الروسي فلاديمير يوري بشمت.

ويعود الحفل إلى مدينة نيويورك الأمريكية في مسرح الماستر بعد أن أقيم العام الماضي في ألمانيا، وهو يهدف إلى تكريم أفضل الفنانين الموسيقيين في أسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

يذكر أن الثنائي المصري عمرو دياب وتامر حسني سبق لهما الحصول على جوائز الـBAMA، بينما على الصعيد العربي ظهرت أحلام وإليسا وهيفاء وهبي في قائمة الفائزين.

ولمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الموقع الرسمي: http://www.bigapplemusicawards.org/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك