تستمع الآن

من “تررم” لـ”يا ناس”..أجمد 5 أغاني لمحمود العسيلي

الثلاثاء - ١١ أكتوبر ٢٠١٦

يرتبط محمود العسيلي في أذهان محبيه بأنه مطرب له خامة صوتية مميزة، اشتهر بأغاني استطاعت اجتذاب الجمهور مثل “مجنونة” “وتررم”.

اسمه الكامل محمود محمد العسيلي ولد في المحلة الكبرى والتحق بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها عام 2005، حصل على لقب أفضل مطرب في الجامعة وبعدها قام بتكوين فرقة خاصه به، وشارك مع إليسا في حفل عام 2002 وهناك التقي بأيمن عباس أحد منتجي ألبوماته الآن، والذي عرض عليه في الحفل البدء في عمل ألبومه الأول.

وفي السادس من أبريل 2003 قام العسيلي بتسجيل أول أغنية في الألبوم وهي “نرجع تاني”، وفي مايو 2003 قام بتسجيل “مجنونة” و”رايح على فين”، وفي الثامن عشر من يوليو 2003 قام العسيلي بتصوير “مجنونة” مع المخرج سامح مجدي، وفي الخامس والعشرين من نوفمبر 2003 تم إذاعتها لأول مرة وحققت نجاحا كبيرا، و في الثامن عشر من يوليو 2004 قام بتصوير “رايح على فين” مع المخرج حسن أبوالفتوح.

العسيلي شارك في بطولة فيلم سينمائي واحد وهو فيلم “خليج نعمة” عام 2007 للمخرج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا.. رامي جمال يكشف لمحطة النجوم عن أهم نصيحة وجهها له عمرو دياب

كما ألف العسيلي وقام بغناء تتر مسلسل الرسوم المتحركة “كوكب كراكيب”، وأيضا قام بتلحين وغناء تتر مسلسل الكرتون “القبطان عزوز”.

وطرح مؤخرا أغنية “ياناس” وهي الأغنية الثانية من ألبوم العسيلي الجديد، والذي سيتم طرحه على مدار عام ونصف بشكل أغاني سينجل.

إليكم أشهر 5 أغاني لمحمود العسيلي الذي سيحل ضيفا على نجوم إف إم يوم الخميس في برنامج “محطة النجوم”.

1-تررم

2- تبات ونبات

3-مجنونة

4-يا ناس

5-طول ما انتي جنبي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك