تستمع الآن

مستمعو “معاك في السكة” يجيبون “هل الأقرع أكثر جاذبية للبنات؟”

الأربعاء - ٠٥ أكتوبر ٢٠١٦

طرح خالد عليش عبر برنامجه “معاك في السكة”، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء، سؤالا، هل فعلا السيدات ينجذبن للرجل الأصلع أو الأقرع.

وقال عليش إن هناك دراسة أشارت إلى العديد من الدراسات، شدد على أن الرجل الأصلع لديه مكانة خاصة لدى النساء، وحضور طاغي قد يتفوق على العديد من الرجال الآخرين.

وقالت أول متصلة “رانا”، وهي لبنانية الجنسية: “فيه شاب يكون لايقة عليه والعكس الصحيح، وفيه نسبة بنات عالية في لبنان عندهم ينجذبن للرجل صاحب الشعر الأبيض، وفيه شباب بيصبغوه بهذا اللون لكي يجذبن الفتيات”.

فيما قال نبيل: “أنا أصلع، وبعد ما بدأت تظهر علي أكثر مظاهر القرعة ظهرت فرص للزواج كثيرة وغالبا الدراسة صحيحة، وحقيقة القرعة مريحة جدا في الصيف”.

فيما قال محمود: “أنا دكتور أمراض نسائية، وأقرع، وزوجتي أيضا طبيبة ولكنها لا تعمل حاليا، وجاءت لي مرة العيادة وجلست في الخارج وسط المرضى في انتظاري ولم يكن يعرفها أحد بالطبع، ووجدت مريضة تتحدث مع مرافقتها وبتشكر فيّ وتقول إني دكتور جيد وزي القمر كفاية صلعته، وبالطبع جاءت تاني يوم قعدت في غرفة الكشف معي، والمرضى كانوا يرفضون الدخول في وجود أحد لأن الأمر يتطلب خصوصية بالطبع، وبدأت طبعا تشك وعملت مشكلة كبيرة، وكل هذا بسبب الصلعة”.

وأشارت متصلة أخرى “دي دي”: “أنا لدي وجهة نظر مختلفة، وهي أن غالبية الناس اللي عندهم صلع بيعوضوا نقصهم بمعرفة بالبنات، هما اللي بيحبوا البنات مش العكس، صاحبتي كانت مخطوبة لواحد أقرع وعينه ملونة وأصبح فاضي ومش بيروح للحلاق فأصبح فاضي لمعرفة البنات، والمدير الأقرع أيضا بيحقد على الموظفين اللي بشعر ويضطدهم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك